أهم أخبار الهواتف الذكية للأسبوع الـ 26 لعام 2022

أهم أخبار الهواتف الذكية للأسبوع الـ 26

إذا كنت بحاجة لمعرفة كافة تفاصيل وأخبار الهواتف الذكية فى الفترة الماضية ولم تجد وقت كافي لمتابعة كافة التطورات، فقد قمنا بتوضيح كافة أخبار الأسبوع الماضي حيث يمكنك تفقدها من هنا.

اليوم موعدنا مع أخبار هامه قد حدثت خلال الأسبوع الـ 26 لذا سنقوم بعرض كافة أخبار وتفاصيل كافة الهواتف الذكية التي تم الإعلان عنها من قِبل كافة شركات الهواتف الذكية.

ففي البداية فقد كان هناك العديد من التسريبات حول مواصفات هاتف Samsung Galaxy A23 5G فقد ظهرت العديد من التسريبات حول المواصفات الداخلية عبر موقع Geekbench، حيث تقول التسريبات أن الهاتف يحتوي على معالج من إصدار Snapdragon 695 الذي يأتي أسرع من الإصدار السابق بنسبة 30%.

هاتف Samsung Galaxy A23 5G

بالإضافة إلى شاشة من نوع LCD بمقاس 6.6 انش مع معدل تحديث مميز يصل إلى 90 هرتز بدقة  FHD +، مع بطارية مناسبة وبحجم ممتاز وهو 5000 مللي أمبير بقوة شحن متوسطة 25 واط.

في نفس التوقيت ظهرت العديد من التسريبات حول هاتفي Huawei nova 10 و Huawei nova 10 Pro حيث تقول التسريبات أن كلا الهاتفين سيتم إصدارهم داخل الصين في وقت قريباً للغاية، حيث يحتوي كلا الهاتفين على العديد من المواصفات الممتازة والتي تمتاز بها سلسلة الـ nova من هواوي.

هاتفي Huawei nova 10 و Huawei nova 10 Pro

أعلنا أيضاً منذ أيام أن شركة موتورولا تعمل على إطلاق هاتف مميز جديد وهو هاتف Motorola Edge 30 Ultra حيث يأتي الجوال بعدة مواصفات قوية والتي منها شاشة الهاتف من نوع OLED بجودة FHD+ مقاس 6.7 انش مع معدل تحديث 144 هرتز بكثافة بكسل 387 بكسل.

هاتف Motorola Edge 30 Ultra

مع تواجد معالج قوي من تصنيع شركة كوالكوم وهو من إصدار Snapdragon 8+ Gen 1 مع معالج رسوميات من نوع Adreno 730 مع نظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة موتورولا المميزة والرائعة.

توافرت لدينا أيضاً العديد من التسريبات بخصوص سعر هاتف شركة Nothing القادم وهو هاتف Nothing Phone 1 وهو الإصدار الأول لدى الشركة، يأتي الهاتف بالعديد من المواصفات المميزة والرائعة ومنا معالج الهاتف الذي يأتي بنوع Snapdragon 778+ 5G مع شاشة AMOLED مقاس 6.55 انش مع معدل تحديث 120 هرتز.

هاتف Nothing Phone 1

بينما الذاكرة العشوائية للهاتف فتأتي بسعة 8 / 12 جيجا رام مع ذاكرة صلبة رئيسية بسعة 128 / 256 جيجا بايت، والسعر المتوقع الذي يأتي به الهاتف يتراوح بين 390 و 400 دولار أمريكي لذا فنحن بإنتظار الإعلان الرسمي قريباً.

كما تم الإعلان عن تسريبات حول سعر ومواصفات وموعد إطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة شاومي 12 وهو هاتف Xiaomi 12 Lite حيث من المتوقع أن يأتي بمواصفات مخفضة مقارنة بهواتف السلسلة حيث يأتي بشاشة OLED مقاس 6.55 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز مع دعمها HDR10 +.

هاتف Xiaomi 12 Lite

كما يأتي بذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة شاومي، حيث يمكنك حجز الهاتف بداية من يوم 8 يوليو القادم.

في النهاية فهذه كانت أهم أخبار الهواتف الذكية للأسبوع الـ 26 من العام الجاري وسنوافيكم بكافة تفاصيل وأخبار وتسريبات العديد من الهواتف الذكية لذا ترقبوا ذلك عبر موقع تقني.