أبل تُطلق تحديث تطبيق الطقس في نظام iOS 16

أبل تُطلق تحديث تطبيق الطقس في نظام iOS 16

تعمل أبل على توفير تحديثات مستمرة وتحسينات بشكل دوري على منتجاتها لكي تقوم بتوفير أقصى قدر من الراحة للمستخدم كل هذا بجانب الحفاظ على خصوصية المستخدم ومن التحديثات التي تقوم أبل بتوفيرها هو التحديث الجديد الذي يعمل على ترقية هاتفك إلى نظام iOS 16.

كما يأتي النظام بتحديثات كثيرة من أهم التحديثات التي يأتي بها هو تحديث تطبيق الطقس لأبل والذي يعمل على إصلاح كافة المشاكل المتواجدة في التطبيق.

كما يعمل تحديث أبل على زيادة البيانات التي يوفرها التطبيق من خلال الضغط على أي وحدة طقس متواجدة في التطبيق، وستلاحظ تواجد معلومات إضافية لم تكن متواجدة في النظام السابق لأبل iOS 15.

فبمجرد الضغط على وحدة القياس سيوفر لك النسبة المئوية الخاص بالطقس في المنطقة التي تريدها وستلاحظ أنه يمكنك التنبؤ بالطقس خلال فترة تصل إلى 10 أيام ليس هذا فحسب بل يقوم التطبيق بتوفير بيانات الطقس لكل ساعة متواجدة خلال الـ 10 أيام.

بالإضافة إلى أن المقاييس الخاصة بدرجة الحرارة ليست نسبة مئوية فقط بل يوفر لك التطبيق رسم بياني أيضاً خاص بالطقس لكي يسهل عليك التنبؤ بدرجة الحرارة بشكل وبالرغم من أن هذه البيانات لا تأتي بدقة كبيرة إلا أنها قد تكون صحيحة بدرجة كبيرة جدًا.

كما أن هناك العديد من الوحدات المتواجدة في التطبيق والتي يمكنك الاستفادة بها في معرفة أحوال الطقس والتغيرات التي تطرأ عليه، كما يوفر لك التطبيق تقديرات خاصة لدرجة حرارة الطقس كل ساعة وهذه التقديرات تأتي بالأشعة فوق البنفسجية.