أبل تُتيح استخدام تطبيق اللياقة البدنية بدون ساعة أبل

تسريبات بخصوص شاشة ساعة Apple Watch Series 8

شركة أبل تعمل على توفير أفضل خامة وأكبر قدر من الراحة للمستخدمين وهذا من خلال أجهزتها عالية الجودة والتي تعمل على مساعدتك في الانتهاء من المهام اليومية بشكل كبير.

كما تعمل منتجات أبل على تسهيل العديد من المهام ومنها أهم منتجاتها ساعة أبل التي تعمل على توفير العديد من المعلومات والبيانات التي تساعدك في الحصول على جسم مثالي والحفاظ على صحتك ولياقتك بشكل كبير، وهذا من خلال ما تقدمه لك الساعة من تمارين رياضية مقترحة.

كما حصلت الساعة على تحديث جديد وهو نظام iOS 16 وقام هذا التحديث بتوفير مميزات عديدة في الساعة مثل التنبيه بمواعيد الأدوية والمكملات الغذائية مع تواجد العديد من الاشعارات الخاصة بالتمارين الرياضية التي توفرها لك الساعة.

بالإضافة إلى أن هذا التحديث قامت فيه أبل بإتاحة استخدام تطبيق اللياقة البدنية الخاص بها دون الحاجة إلى استخدام ساعة أبل، وهذا لكي يستطيع المستخدمون الذين لم يستطيعوا امتلاك ساعة أبل استخدام التطبيق بسهولة والحفاظ على صحتهم من خلال الاستعانة بالتمارين التي يقترحها التطبيق.

ويُعد تطبيق Fitness المتواجد في الهاتف متشابه بشكل كبير مع برنامج Fitness المتواجد في ساعة أبل لكنه لا يحتوي على العديد من المميزات المتاحة في التطبيق المتواجد في ساعة أبل.

كما تستطيع من خلال تطبيق Fitness معرفة نشاطك اليومي الذي تقوم به وهذا يتم من خلال مستشعرات الحركة المتواجدة في الهاتف كما يمكنك حساب سعراتك الحرارية من خلال استخدام تطبيق Fitness حيث يوفر لك معدل خاص بخطواتك والتدريبات التي تقوم بها.