أبل تستعد لإطلاق هاتف iPhone و جهاز iPad بسعر منخفض

أبل تستعد لإطلاق هاتف iPhone و جهاز iPad

تقول شركة أبل Apple أن نسبة المبيعات الخاصة بها تسجل رقماً قياسياً هذا العام حيث تستعد لإطلاق هاتف من سلسلة الايفون وجهاز من إصدار iPad في يوم 8 مارس من عام 2022، وفقاً لبعض الأخبار المسربة عن طريق بعض الأشخاص الذين على دراية بتلك الموضوع.

حيث تشير تلك التوقعات والتسريبات أن شركة أبل ستقوم بتقديم أكبر عدد من الأجهزة الجديدة في عام واحد وهذا سيكون هو الأعلى بالنسبة للشركة مقارنة بالسنوات الماضية، وهذا يساعد على وثوق الكثير من المستخدمين حول مشكلة التوريد الخاصة بتلك الإصدارات.

حيث يمثل تلك الإعلان حدث رئيسي لدى الشركة منذ أن تم الإعلان عن جهاز MacBook Pro لأول مرة في شهر أكتوبر من عام 2021 الماضي، فقد تتغير خطط الشركة في مواجهة تلك المشكله الخاصة بتأخير الإنتاج أو العديد من التغييرات الأخرى.

فمن المتوقع ان يكون اول تلك الهواتف لسلسلة الـ iPhone SE مع بعض إضافة إمكانيات الـ 5G مع إضافة كاميرا أفضل ومعالج أسرع ولكن من حيث التصميم فمن المتوقع أن يأتي تلك الإصدار مشابة للظهور الأول الذي تم إصدارة عام 2020.

وبالنظر إلى جهاز الـ iPad الجديد يحتوي على تحديث و بمعالج أسريع مع إمكانية إضافة اتصال شبكات الجيل الخامس 5G، حيث تخطط لإطلاق جهاز Mac بمعالج من تصميم شركة أبل الذي من المتوقع أن يأتي في شهر مارس لعام 2022.

وتقول أيضاً بعض التسريبات أن بالإضافة إلى الإعلان عن أجهوة جديدة، وتخطط أيضاً الشركة لإصدار iOS 15.4 خلال النصف الأول من شهر مارس حيث سيشمل البرنامج دعم لبصمة الوجه Face ID مما يسهل على العديد من المستخدمين قفل جهازهم وفتحة بسهولة والحفاظ على الخصوصية.

من المفترض أن تعقد شركة أبل مؤتمرها السنوي لعرض كافة التطورات حول العالم في شهر يونيو من عام 2022، وإصدار العديد من التحديثات للعديد من الاجهزة iPhone و iPad و Mac و Apple Watch ومنها عقد مؤتمر للأحداث الرئيسية مثل الإعلان عن هاتف iPhone 14 وأجهزة Mac الحديثة والقادة للعام القادم.