واتس اب سيتوقف عن اظهار حالتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت

واتس اب سيتوقف عن اظهارك

تعمل شركة واتس اب على تقديم الكثير من المميزات الرائعة التي يحتاج إليها الكثير من المستخدمين، وعلى الرغم من المنافسة الشديدة بين برنامج واتس اب والبرامج الأخرى مثل تلجرام وسناب شات وسيجنال إلا أن البرنامج يسعى إلى تقديم المميزات التي تكون غير متوفرة في هذه التطبيقات.

من بين المميزات التي قدمتها شركة واتس اب في الآونة الأخيرة هي ميزة التفاعل على الرسائل بواسطة ردود الفعل، وهذه الميزة من أفضل الميزات التي لقت شعبية كبيرة بين مستخدمي تطبيق واتس اب.

أيضاً ميزة تغيير اللغة من داخل التطبيق، حيث أنه من المعروف أن تطبيق واتس اب يظهر اللغة الرسمية إنطلاقاً من اللغة الأساسية للهاتف، فقد أعلن واتس اب أنه سوف يتيح ميزة تغيير اللغة من الإعدادات داخل التطبيق.

الان يعمل واتس اب على السماح للمستخدمين من الخروج من المجموعات دون إعلام الأخرين بذلك، لم تعلن الشركة متى ستوفر هذه الميزة ولكن من المتوقع أن توفرها قريباً.

من بين المميزات التي سوف تقدمها هي ميزة المجتمعات على واتس اب، حيث تساعد هذه الميزة الأشخاص على دمج العديد من المجموعات المتشابهة في مجتمع واحد، مع إمكانية التحكم في هذه المجموعات في نفس الوقت، أو إرسال رسائل جماعية.

الآن أعلنت شركة واتس اب عن توفيرها ميزة جديدة وهي عدم قدرة المستخدمين على رؤيتك عندما تكون متصلاً بالإنترنت، أيضاً التحكم في منع الأصدقاء من التقاط لقطة شاشة للرسائل داخل المحادثات.

لم تعلن الشركة عن الوقت الفعلي لطرح هذه الميزات ولكنها سوف تطرحها قريباً على هواتف ايفون واندرويد.