تطبيق واتس اب يقدم خاصية تغيير لغة التطبيق يدوياً

تطبيق واتس اب يقدم خاصية تغيير لغة التطبيق يدوياً

يعتبر تطبيق واتس اب من أفضل تطبيقات المراسلة الجماعية، فى الوقت الحالي يعد مستخدمي تطبيق واتس اب أكثر من 2 مليار مستخدم شهرياً، وهذا العدد من المستخدمين متزايد عن نظيرها للتطبيقات المراسلة الأخرى التي تملكها الشركة مثل تطبيق ماسنجر.

بالنسبة للمستخدمين فإنهم يكونون من جميع دول العالم، باللغات المختلفة، وعلى الرغم من ذلك لم يعمل التطبيق على توفير خاصية تغيير اللغة من داخل التطبيق.

 تقدم شركة ميتا العديد من الخدمات الرائعة داخل التطبيق، حيث أعلنت الشركة عن توفير خاصية تغيير لغة التطبيق للعديد من اللغات المختلفة، بحيث لن يقتصر التطبيق على لغة النظام، ولكن يمكن تغيير لغة التطبيق دون تغيير لغة النظام.

بناء على الأخبار المتداولة على المواقع الإلكترونية المختلفة، فإن مشكلة تغيير اللغة فى تطبيق واتس اب قد تزايد، حيث يجب على المستخدم تغيير لغة النظام الخاص بالهاتف كاملاً حتى يتم تغيير اللغة الخاصة بالتطبيق.

بناء على موقع WABetaInfo فإن شركة ميتا قد أتاحت ميزة تغيير اللغة داخل تطبيق واتس اب للنسخة التجريبية، بحيث يسمح للمستخدم تغيير لغة التطبيق دون اللجوء إلى تغيير لغة النظام بالكامل، حيث أتاحت الشركة أكثر من 60 لغة بما فى ذلك اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية والهندية وغيرها.

ويمكن تغيير اللغة من خلال الانتقال إلى إعدادات التطبيق، سوف يظهر لك زر تغيير اللغة، عند الضغط عليها سوف يظهر لك الكثير من اللغات، قم بالإختيار فيما بينها.

لم تعلن الشركة عن متى ستوفر هذه الميزة، ولكن من المتوقع أن يتم توفير هذه الميزة قريباً.