واتس اب باي يقدم الكثير من المميزات داخل الهند

واتس اب باي يقدم الكثير من المميزات داخل الهند

تسعى شركة WhatsApp Pay على تقديم الكثير من المميزات فى خدمة المدفوعات الخاصة بها على تطبيها الأشهر واتس اب WhatsApp، وعند التطلع على نسبة الحصة السوقية لواتس اب باي لا تتجاوز 1%.

تسعى شركة واتس اب على منافسة العديد من الشركات التى تسيطر على السوق داخل الهند مثل Google Pay وPaytm وPhonePe.

عند الإطلاع على الحصة السوقية التى تسيطر عليها شركة جوجل وشركة PhonePe نجد أنها تتخطى نسبة 46%، لذلك عند المقارنة بينها وبين حصة واتس اب باي والتى تمثل 1% من إجمالي الحصة السوقية.

عند النظر على عدد مستخدمين واتس اب WhatsApp داخل الهند، نجد أنها لا يتجاوز 20 مليون مستخدم والتى تعادل نسبة 4% فقط، على عكس شركة جوجل باى التى يستخدمها أكثر من 500 مليون مستخدم.

تقدم الشركات داخل الهند مثل جوجل باى و PhonePe الكثير من العروض مثل إمكانية الإسترداد النقدى على للمعاملات الخمس الأولى.

كما قدم واتس اب اختصارات داخل التطبيق مثل رمز (₹) والذى يتم استخدامه للدفع مباشرة، أيضاً الكاميرا التى يتم استخدامها تسمح للمستخدمين من إلتقاط رموز QR.

عند الإطلاع على إحصائيات ثقة المستخدمين لواتس اب باى، نجد أن واتس اب يجد صعوبة فى تغير انطباع ثقة المستخدمين، لذلك يعمل على الاستثمار فى إعلانات بناء الثقة.

لذلك فى الأونة الأخيرة تعمل واتس اب على الاستثمار لتحسين ثقة المستخدمين بها، أيضاً على توفر الكثير من العروض للمستخدمين داخل الهند.