هواوي Huawei تعلن عن هاتفها القابل للطي P50 Pocket وموعد إصداره

كل ماتريد معرفته عن هاتف هواوي بي 50 بوكيت Huawei P50 Pocket

تُعد هواوي Huawei من الشركات الرائدة والمميزة فى عالم تصنيع الهواتف الذكية حيث تم تأسيس تلك الشركة خلال عام 1987 حيث تمتد منتجات تلك الشركة فى أكثر من 170 دولة حول العالم.

فمن هنا أعلنت شركة هواوي Huawei اليوم أن موعد إطلاق هاتف هواوي بي 50 بوكيت Huawei P50 Pocket سيكون خلال مؤتمر الشركة الذي سينعقد فى 23 ديسمبر الجاري حيث تقول الشركة أن هاتف Huawei P50 Pocket سيكون قابل للطي ويقوم بالإغلاق عمودياً مشابه لهاتف سامسونج Samsung Galaxy Z Flip 3 و هاتف شركة موتورولا Motorola Razr.

P50 Pocket

وتقول التقارير أن الهاتف القادم من هواوي Huawei سيحتوي جهاز P50 Pocket على خامات تصنيع وأجزاء أقل وأكثر موثوقية مقارنة بالمفصلات المتواجدة فى الهواتف القابلة للطي الأخري، مما يجعل الهاتف بسعر قليل مقارنة بالهواتف القابلة للطي من الشركات الأخرى المنافسة.

وتقول أيضاً بعض التسريبات أن الهاتف لا يحتوي على بعض التعاريج المتواجدة على الشاشة والذي تتواجد دائماً فى الهواتف القابلة للطي عموماً، وحسب ماتم الإعلان عنه والصور التي تم نشرها أن هاتف Huawei P50 Pocket يأتي بلونين أساسيين وهم الأسود والذهبي.

وتشير الصور المتداولة أن الهاتف يأتي بعدستين كاميرا كبيرتين بالخلف، وياتي زر الطاقة أزرار الصوت فى الجانب الأيمن من الهاتف.

Huawei Watch D

ومن المنتجات الأخري التي سيتم الإعلان عنها خلال المؤتمر القادم لشركة هواوي Huawei هي الساعة الذكية Huawei Watch D والتي قمنا بالإعلان عنها خلال الأيام القليلة الماضية يمكنك مراجعة ذلك من هنا.