أدوبى تطلق برنامج Creative Cloud Express لإنشاء التصاميم المجانية

أدوبى تطلق Creative Cloud Express لإنشاء التصاميم

أعلنت شركة Adobe عن إطلاقها لبرنامج جديد Creative Cloud Express والذي يمكن تحميله من خلال برنامج Creative Cloud والذي سيتوفر لنظامي التشغيل ايفون وماك فى الوقت الحالي، ويحتوى هذا البرنامج على الكثير من المميزات الرائعة.

قامت شركة ادوبي Adobe بتوفير نسخة يمكن الوصول لها من خلال الويب، حتى تتيح لجميع المستخدمين إنشاء التصاميم بكل سهولة، وذلك من خلال خاصية السحب والإفلات.

تسعى شركة Adobe إلى منافسة العديد من المواقع مثل موقع كانفا Canva، والتى من خلالها يمكن إنشاء التصاميم أو الرسوم الرقمية من خلال الأدوات التى يتم توفيرها بشكل مجاني للمستخدمين.

شركة أدوبى Adobe ترى أن حجم المناسبة كبير جداً، لذلك قامت بتوفير الكثير من الأدوات وألاف القوالب بشكل مجاني، كما أنها تتيح استخدام الخطوط الانجليزية والعربية، كما يمكن إنشاء تصاميم لمواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وانستجرام وسناب شات وغيرها، مع إمكانية مشاركة التصميم مباشرة بعد الإنتهاء من التصميم.

كما وضحت شركة أدوبى من خلال المؤتمر الخاص بها، أنها تعمل على إنشاء العديد من الأدوات التى تعمل بالذكاء الاصطناعي والتى يتم توفيرها بشكل مجاني تماماً، كما أنها توضح أنها أنه يمكن من خلال البرنامج إنشاء صور ذات احترافية عالية وبجودات متعددة، بالإضافة إلى إمكانية إنشاء فيديوهات مع إمكانية التعديل عليها بكل سهولة.

أعلنت شركة Adobe أنها تقدم برنامج Creative Cloud Express للهاتف المحمول لنظام الايفون، كما يمكن تحميلة على نظام التشغيل ماك، وقد وضحت أنه سيتم توفيرة لنظام التشغيل أندرويد قريباً.

مميزات برنامج Creative Cloud Express:

  • البرنامج يعمل بخاصية السحب والإفلات مما يسهل للمستخدمين إنشاء التصاميم بكل سهولة.
  • إمكانية البحث في متجر التصميم الخاص بأدوبي مع سهولة تحميل التصميم و استخدامه.
  • امكانية صناعة الفيديوهات مع إمكانية صناعة صور GIF، مع سهولة تحميل التصاميم على صيغة PDF.
  • توفر شركة أدوبى الألاف التصاميم المجانية والقوالب التى يمكن التعديل عليها وإنشاء التصميم الخاص بك.
  • التكامل بين برامج Creative Cloud الأخرى، مثل الفوتوشوب واليستريتور.