هاتف وان بلس نورد 3 يأتي بقوة شحن 120 وات ورامات 12 جيجا رام

هاتف وان بلس نورد 3 يأتي بقوة شحن 120 وات

تعمل شركة وان بلس على إطلاق هاتف جديد يأتي بقدرة شحن 120 وات وهذا الهاتف هو هاتف وان بلس نورد 3 أما بخصوص مواصفات الهاتف فلم يتم الإعلان الرسمي عنها لكن ظهرت العديد من التسريبات بخصوص بعض المواصفات عبر الانترنت كما حصلنا على بعض التسريبات من مصادرنا الموثوقة.

الهاتف يتميز بشاشة عالية الدقة تأتي بحجم 6.7 بوصة وستكون الشاشة من نوع الأموليد وبجودة FHD+ مع دعم الشاشة لمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وهو ما يميزها عند استخدام الألعاب الثقيلة فلن تجد أي تهنيج أو بطيء في لعب الألعاب على هذا الهاتف.

أما بخصوص ذاكرة الوصول العشوائي هاتف وان بلس نورد 3 فتأتي بحجم 12 جيجا رام وتتوفر بنوع LPDDR5 وهي كافية تمامًا للاستخدام الشاق دون وجود أي صعوبة في الاستخدام ويتوفر بالهاتف ذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1 وتأتي بحجم 256 جيجابايت.

كما يتميز الهاتف ببطاريته القوية التي يمكنها أن تصمد لفترات طويلة من الوقت فهي تأتي بحجم 4500 مللي أمبير كما تدعم البطارية الشحن السريع بقوة 150 وات وهذه القدرة يمكنك من خلالها الشحن الهافت في فترات زمنية قصيرة جدًا.

سعر الهاتف لم يتم الإعلان الرسمي عنه لذلك لن تستطيع شراؤه الآن فقط عليك بالانتظار إلى أن تقوم الشركة بالإعلان عن الهاتف رسمياً، ولكي تقوم بمعرفة مواصفات الهاتف الرسمية عليك بالانتظار بضعة أيام إلى أن تقوم الشركة بالإعلان عنه وبمجرد الإعلان عنه من قبل الشركة ستجد جميع المعلومات متوفرة على موقعنا بشل مباشر.