سلسلة سامسونج جلاكسي نوت 20 تتلقى تحديث جديد

سلسلة سامسونج جلاكسي نوت 20 تتلقى تحديث جديد

شركة سامسونج تعمل على إطلاق تحديثات بشكل دوري لهواتفها الذكية الحديثة وتقوم الآن بالإعلان عن تحديث جديد لسلسلة نوت 20 وهذا التحديث سيعمل على تغيير الواجهة إلى One UI 4.1.

أما هذا التحديث فقد تم إطلاقه من قبل في سلسلة هواتف سامسونج اس 22 وتم إطلاق التحديث سلسلة النوت بإصدار N98xFXXU3FVC5 ويمكنك التحديث الآن من خلال الاعدادت المتواجدة في هاتفك.

أما إذا لم تجد التحديث متوفر فكل ماعليك هو الانتظار بضع ساعات وستلاحظ ظهور تلقائياً مع رسالة تنبيه بتواجد تحديث جديد لتستطيع الترقية إليه بسهولة ويعمل التحديث على إصلاح العديد من الاخطاء في الاصدار السابق.

لذلك لابد لك من الترقية إلى هذا الإصدار لإصلاح أي خطأ في الاصدار السابق مع تعزيز الأمان لحماية هاتفك من المتجسسين، وتهتم سامسونج بالحفاظ على مستخدميها بأمان كامل من الاختراق.

كما يتميز التحديث الجديد بوجود تطوير كبير في سامسونج باي والذي من خلاله سيتمكن مستخدمي هواتف جلاكسي نوت 20 من تخزين تذاكر الطيران وتذاكر الأفلام وبطاقة رخصة القيادة على سامسونج باي بكل سهولة.

لكن لابد لك قبل التحديث أن تتأكد أن بطارية هاتفك تتجاوز الـ 75% وأن هاتفك يتصل بانترنت قوي لتجنب أي أخطاء ناتجة من عملية التحديث وهذه من أهم الخطوات التي لابد من توافرها قبل التحديث.

في نهاية الأمر لابد من توفير مساحة تخزين داخلية في هاتفك فارغة وتكون بحجم 10 جيجابايت فأكثر، وننصحك باستخدام التحديثات الجديدة في أي نظام لما توفره من إصلاحات وتطوير في الاستخدام.