تسريبات حول مواصفات هاتف OPPO K10 وموعد الإعلان الرسمي

تسريبات حول مواصفات هاتف OPPO K10

هناك العديد من التسريبات حول موعد إطلاق هاتف شركة أوبو Oppo الحديث والمميز والذي يأتي ضمن سلسلة الـ K وهو هاتف OPPO K10 حيث أكدت الشركة أن الهاتف سيتم إطلاقه في شهر مارس يوم 23 مارس الجاري مع احتواء الهاتف على العديد من المميزات الرائدة والمميزة والتي سنقوم بعرضها الأن.

حيث يحتوي هاتف OPPO K10 على شاشة من نوع LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة Full-HD مع معدل تحديث مميز يصل إلى 90 هرتز، كما يحتوي الهاتف على معالج من شركة كوالكوم Qualcomm وهو Snapdragon 680.

كما يأتي هاتف OPPO K10 بذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا رام مع ذاكرة تخزين رئيسية للهاتف بسعة 128 جيجا بايت، مع إمكانية زيادة المساحة الداخلية للهاتف عن طريق كارت ميموري خارجي، كما يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11.1.

يأتي هاتف OPPO K10 ببطارية بحجم مميز تصل إلى 5000 مللي أمبير مع شاحن من نوع حديث USB-C ويعمل بقوة عالية 33وات، أما بالنسبة لكاميرات الهاتف فتأتي الكاميرا الخلفية للهاتف ثلاثية الأساسية دبقة 50 ميجا بكسل والكاميرا الثانية بدقة 2 ميجا بكسل وكاميرا ثالثة مايكرو بدقة 2 ميجا بكسل.

بينما الكاميرا الأمامية للهاتف فتأتي بدقة 16 ميجا بكسل وذلك لمساعدتك فى إلتقاط الصور المميزة والإحترافية بسهولة كما يحتوي الهاتف على فلاش ليد فى الخلف، كما يحتوي الهاتف على ماسح أو مستشعر لبصمات الأصابع فى الجانب مع وجود منفذ سماعات الرأس الـ 3.5 ملم.

يأتي الهاتف باللون الأسود والأزرق وبسعر منافس للغاية وهو ما يقرب من 265 دولار أمريكي وهذا سعر منافس للغاية مقارنة بالعديد من المواصفات التي تأتي به الهواتف المنافسة.