ميزة جديدة يوفرها سناب شات في خريطة التطبيق

ميزة جديدة يوفرها سناب شات في خريطة

قامت سناب شات بالإعلان عن تحديثات جديدة تخص ميزة Layers وستقدم هذه الميزة تجارب مختصة بـ Snap Maps وقد تم الاعلان عن اثنين من المميزات المتوفرة لمستخدمي Snapchat وهاتان الميزتان هما 

  • Memories 
  •  New Explore experience

وتعتبر هذه المميزات من المميزات الرائعة التي يوفرها سناب شات للمستخدمين لكي يوفر لهم استخدام شيق ومميز، وهذا ما سيؤدي إلى تطوير الخريطة بشكل كبير.

فميزة الـ Memories تسمح للمستخدمين بإضافة الاستوري الخاص بهم على خريطة سناب شات لكي يستطيع المستخدمون مشاهدة لحظاتهم المفضلة وربطها في الأماكن التي يريدونها.

وتُوفر ميزة Explore إمكانية إضافة عرض متعدد الصور  على خريطة سناب شات، وهذه الخاصية تسهل للمستخدمين تجربة العديد من الاماكن الاخرى من خلال استخدام الصور ومقاطع الفيديو التي تُرسل بشكل عام من قبل مستخدمي تطبيق سناب شات في جميع أنحاء العالم.

كما أتاحت سناب شات هذه الميزة لأنظمة تشغيل الايفون من الآن فيمكن لمستخدمي الأيفون الاستمتاع بهذه المميزات من الآن بكل سهولة أما بخصوص أنظمة الأندرويد فستتوفر هذه الخاصية الرائعة في الأيام القادمة فقط كل ما عليك هو استخدام أحدث نسخة متوفرة عبر المتاجر الالكترونية الشهيرة مثل متجر جوجل بلاي ومتجر أبل ستور.

وبمجرد التحديث إلى النُسخة الجديدة ستجد أن المميزات الجديدة كلها متوفرة لديك والاستمتاع بها والاستمتاع بخريطة مطورة بشكل كبير من سناب شات مع توفير الحالات عبر هذه الخرائط بشكل مميز وغير موجود في برامج أخرى مثل برنامج سناب شات الذي يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم.