انستجرام توفر ميزة التحقق من العمر للمستخدمين بالهند

ميزة التحقق من العمر للمستخدمين

يعتبر تطبيق انستجرام من التطبيقات المميزة التي تحتوي على عدد مستخدمين يتجاوز 2 مليار مستخدم حول العالم، وتحرص الشركة على تقديم الكثير من المميزات الرائعة التي يحتاج إليها المستخدمين، وتقدم الشركة هذه المميزات بشكل مستمر.

من بين المميزات التي حرصت الشركة على تقديمها هي ميزة نشر قصص أطول داخل انستجرام، وهي ميزة سوف تساعد صناع المحتوى على نشر فيديوهات على القصص حيث أن تفاعل القصص يكون أكبر وبالتالي هذا سوف يساعد على انتشارهم بشكل أكبر.

أيضاً قد قدم ميزة المراقبة الأبوية الشبيه بتطبيق تيك توك، وهذه الميزة سوف تساعد الآباء على تتبع أبنائهم، كما أن الشركة قد أتاحت إنشاء أنواع مختلفة من الحسابات منها حسابات للأعمار الأقل من 18 عاماً وفي هذا الحساب تعمل الخوارزمية على منع ظهور بعض المنشورات التي يتم تصنيفها بأنها غير مناسبة.

الان تم توفير ميزة جديدة وهي ميزة اختيار العمر داخل تطبيق انستجرام في الهند، وهذه الميزة سوف تساعد على التأكد من عمر المراهقين، حيث ستطلب الخوارزمية فتح كاميرا الهاتف ثم تعالج الخوارزمية تفاصيل وجه المستخدم، للتأكد من أن صاحب الحساب فوق 18 عام أم دون ذلك.

تعمل شركة ميتا على السيطرة على المشاكل التي يتعرض لها الأطفال بسبب منشورات انستجرام، فقامت برفض أعمار المستخدمين الأقل من 18 عاماً، الان قامت بتطوير هذه الخوارزمية وذلك منعاً لعدم وجود مراهقين يقومون بتعديل التواريخ الخاصة بهم، وتنوي الشركة توفير هذه الميزة في جميع أنحاء العالم والآن قامت بتوفيرها في الهند ومن المتوقع أن يتم توفيرها قريباً داخل الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي.