انستجرام يقدم أدوات للمراقبة الأبوية داخل التطبيق في الهند

انستجرام يقدم أدوات للمراقبة الأبوية

يعتبر تطبيق انستجرام أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي، حيث يحصل انستجرام على النسبة الأكثر من عدد المستخدمين في تطبيقات شركة ميتا، ويصل عدد المستخدمين أكثر من 2 مليار مستخدم.

لذلك يسعى انستجرام إلى إضافة المميزات التي تضمن بقاء المستخدمين، ومن بين المميزات التي قدمتها في الفترة السابقة هي ميزة خاصية إعادة النشر والتي يمكن من خلالها إعادة نشر الفيديوهات والصور الخاصة بالأخرين على الملف الشخصي الخاص بك.

هذا الأمر سوف يساعد المستخدمين على التخلص من بعض البرامج التي تقدم نفس الخدمة والتي تحتوي على الكثير من الإعلانات المزعجة.

أيضاً ميزة Cross-Post Reels وتعتبر هذه الميزة من أشهر المميزات التي تفاعل معها الكثير من المستخدمين، حيث ساعدتهم على نشر الفيديوهات على تطبيق انستجرام وتطبيق الفيس بوك في نفس الوقت، مع تطبيق جميع التعديلات التي تمت على الفيديو على تطبيق انستجرام.

بمعنى أنه يمكن إضافة التأثيرات الصوتية والبصرية وغيرها على الفيديو بواسطة تطبيق انستجرام ثم نشره، بهذه الطريقة سوف يتم نشر الفيديو على كلا التطبيقين.

من بين المميزات التي يوفرها تطبيق انستجرام أيضاُ هي ميزة إعدادات المحتوى الافتراضي للمراهقين، حيث تعمل هذه الميزة على توفير 3 أصناف للحسابات داخل التطبيق، منها ما يناسب الأطفال وتعمل فيه الخوارزمية على منع نشر المحتوى الذي قد لا يتناسب مع الأطفال.

لم يكتفي تطبيق انستجرام بهذه الميزة فقط ولكن عمل على توفير بعض الأدوات التي تساعد الآباء على تتبع أبنائهم على انستجرام، ويوضح انستجرام أنها تعمل على تحقيق التوازن بين رغبة الآباء في تتبع أبنائهم من ناحية، ومن ناحية أخرى تتيح لجميع المستخدمين الاستقلالية عند استخدام التطبيق.