نتفلكس ستقدم ميزة إنشاء حسابات فرعية من الحساب الرئيسي

ميزة إنشاء حسابات فرعية

يعتبر تطبيق نتفلكس من أفضل التطبيقات التي تساعدك على مشاهدة الفيديوهات والأفلام الحصرية، حيث تعمل على إنتاج الكثير من الفيديوهات بشكل سنوي والتي تحقق نجاح كبير في جميع أنحاء العالم سواء كان في الوطن العربي أو لدى الغرب.

كما نعلم أن جميع الشركات تحظر مشاركة كلمات المرور مع الآخرين، بحيث يمكن لشخص واحد فقط مشاهدة الفيديوهات، ولكن مع التطور والمنافسة التي تتعرض لها شركة نتفلكس من الشركات الأخرى مثل شركة شاهد داخل مصر وغيرها من الشركات، عملت على تطوير استراتيجيتها بحيث تحصل على أكبر عدد من المستخدمين مقابل سعر قليل.

حيث أعلنت الشركة عن تطويرها لميزة جديدة داخل الحسابات، وهي ميزة إنشاء حسابات فرعية إنطلاق من الحسابات الرئيسية وذلك مقابل سعر رخيص جداً، وهذا الأمر سوف يساعد على القضاء على مشاركة كلمات المرور مع الآخرين بنسبة 100% ابتداء من عام 2023.

عند الإطلاع على احصائيات أرباح شركة نتفلكس خلال عام 2021 فإنها قد حققت أرباح تصل إلى 223 مليون دولار أمريكي، وتم الانضمام للمنصة عدد مستخدمين أكثر من 1 مليون مشترك خلال الربع الأخير من العام.

على الرغم من أن هذه الاحصائيات رائعة خلال عام 2021 إلا أنها قد شهدت انخفاض في عدد المشتركين خلال عام 2022 بمعدل 1.3 مليون مشترك من جميع أنحاء العالم وخاصة الولايات المتحدة وكندا.

بدأت شركة نتفلكس بمعالجة هذا الأمر من خلال الميزة الجديدة التي سوف تطرحها ولكن من المتوقع أن هذا قد لا يؤثر بشكل كبير، بسبب التدهور الاقتصادي الذي تشهده دول العالم.