أمين زوفونون الرئيس التنفيذي لميتا يتنحى بعد 12 عاما

الرئيس التنفيذي لميتا

تعتبر شركة ميتا من أفضل الشركات التقنية على مستوى العالم، حيث تحرص بشدة على جعل الاستثمارات الخاصة بها أكثر كفائة، حتى تصل إلى الأهداف الخاصة بها خلال أوقات محددة.

كما نعلم أن شركة ميتا قد استحوذت على العديد من التطبيقات المهمة وجعلت منها الخيار الأمثل لمواقع التواصل الإجتماعي مثل تطبيق انستجرام وتطبيق واتس اب وأخر تطبيق Oculus.

حرصت الشركة على تعيين الكفاءات التي تساعد الشركة على النمو، ويعتبر من أكبر وأفضل الكفاءات التي اعتمدت عليها شركة ميتا بشكل خاص هو الرئيس التنفيذي لشركة ميتا أمين زوفونون ويعتبر هو الشخص المسئول عن استحواذ شركة ميتا التي تعرف سابقاً باسم الفيس بوك على كل من تطبيق واتس اب وتطبيق انستجرام و Oculus.

الرئيس التنفيذي لميتا

كتب أمين زوفونون في منشور على الصفحة الرسمية على الفيس بوك أنه بعد ما يقرب إلى 12 عاماً في التطوير داخل فيس بوك، وأن عمله في هذا المجال كان وظيفة العمر، ولكن ينوي عن الرحيل.

لم يعلن زوفونون عن السبب الرئيسي لترك الشركة، ولكن من الواضح أنه ينوى الاعتزال بشكل نهائي، حيث أضاف أيضاً في المنشور الخاص به أنه سوف يفتقد جميع الأصدقاء والفريق الذي يعمل معه، والذين قاموا بالتأثير عليه بشكل فعلي وقاموا بالنجاح مع بعضهم البعض.

أوضح أنه سوف يفقد أشياء كثير وهم الأصدقاء وبيئة العمل التي مازالت تؤثر به بشكل كبير، وأن هذا القرار من أصعب القرارات التي قام باتخاذها، ويدعو لأصدقائه بالتوفيق والنجاح في جميع مسيراتهم المهنية.