واتس اب تقدم ميزة إخفاء رقم الهاتف المحمول

ميزة إخفاء رقم الهاتف المحمول

تعمل شركة ميتا على توفير المميزات الرائعة داخل تطبيق واتس اب بشكل مستمر، والتي تساعد المستخدمين على استمرارية استخدام التطبيق، أو جذب الكثير من العملاء في ظل المرحلة التنافسية الكبيرة بين الشركات.

من أهم المميزات التي قدمتها شركة واتس اب في الآونة الأخيرة هي ميزة المتجر للشركات والمتاجر الإلكترونية وميزة السماح بتغيير اللغة من داخل تطبيق واتس آب وميزة التراجع عن إرسال الرسائل.

ميزة إخفاء رقم الهاتف المحمول

يسعى واتس اب على توفير الميزات التي تساعد المستخدمين على زيادة الخصوصية أثناء استخدامهم التطبيق، لذلك تعمل على توفير ميزة جديدة وهي ميزة إخفاء رقم الهاتف المحمول.

الهدف الأساسي من هذه الميزة هو إتاحة الخيار للمستخدمين من إظهار رقم الهاتف الخاص بهم في حالة التواصل مع الآخرين أو في حالة التواصل مع الشركات، وبالتالي يمكن التواصل معهم دون الاحتفاظ برقم الهاتف من قِبل الطرف الأخر.

كما نعلم أنه عند الضغط على إعلان يطلب منك تسجيل رقم الواتس اب، فسوف يظهر الرقم بشكل أوتوماتيكي في الإعلان ولن تحتاج إلى كتابته، أصبح هذا في الماضي الآن لن يظهر الرقم الخاص بك في الإعلانات، وسوف تحتاج إلى كتابته، ويجب العلم أن جميع المستخدمين سوف يكون لديهم القدرة على إظهار رقم الهاتف أو لا.

مميزات واتس اب في الآونة الأخيرة

قدم تطبيق واتس اب العديد من المميزات والتي تكون على النحو التالي:

1. ميزة الخروج من الدردشة الجماعية: وهذه الميزة سوف تساعد جميع المستخدمين من الخروج من الدردشات أو المجموعات دون علم الآخرين، في الماضي عند خروج أحد المستخدمين فسوف يظهر إشعار لجميع أعضاء الجروب أن أحد المستخدمين قد خرج من المجموعة، الان تعمل الشركة على غلق هذا الإشعار.

لم تعلن الشركة بشكل رسمي عن الوقت الأصلي الذي سيتم توفير هذه الميزة به ولكن من المتوقع أن يتم توفيرها قريباً.

2. ميزة التراجع عن المحادثات المحذوفة: وهذه الميزة نالت اعجاب الكثير من المستخدمين، حيث يمكن للمستخدمين التراجع عن إرسال الرسائل المرسلة للطرف الآخر، فعند إرسال رسالة يقوم الواتس اب بإظهار إشعار أسفل الشاشة يظل لمدة لا تزيد عن 5 ثوان ثم يختفي، عند الضغط عليه فلن يتم إرسال الرسالة.