واتس اب سيسمح بالخروج من الدردشة الجماعية دون اكتشاف ذلك

الخروج من الدردشة الجماعية

تطبيق واتس اب أحد أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي حيث وصل عدد مستخدمي التطبيق أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم، وتحتل الولايات المتحدة نسبة 7.5% لعدد مستخدمي واتس اب بمعدل 45 مليون مستخدم.

تعمل شركة واتس اب على تقديم الكثير من المميزات التي تلقى رواج كبيرة بين المستخدمين، مثل ميزة الاختفاء عن أعين المستخدمين الأخرين أو الأصدقاء المتواجدين في جهات الاتصال الخاصة بك.

أيضاً ميزة التراجع عن المحادثات المحذوفة، حيث يتيح لك واتس اب التراجع عن المحادثات التي قد أرسلتها للطرف الأخر، وعلى الرغم أن هذه الميزة تعمل لعدة ثوان بعد إرسال الرسائل إلا أنها مميزة جداً، ويمكن استخدامها عند التردد في إرسال الرسائل أو في حالة قد أرسلت رسالة بالخطأ.

كما وفرت ميزة حفظ المحادثات المؤقتة وذلك بهدف الرجوع إليها في المستقبل، وكما نعلم أن خاصية المحادثات المؤقتة يتم تفعيلها على أحد المستخدمين أو جميع المستخدمين المتواجدين في جهات الإتصال، ووفرت الشركة ميزة حفظ المحادثات المهمة لمدة لا تتجاوز 24 ساعة.

الان تعمل الشركة على توفير ميزة جديدة وهي ميزة الخروج من الدردشات الجماعية دون أن يتم اكتشاف ذلك، وهذه الميزة من أهم الميزات التي سوف توفرها الشركة للمجموعات على تطبيق واتس اب.

في الوقت الحالي، عند الخروج من المحادثات الجماعية يؤدي ذلك إلى تنبه الأعضاء الأخرين أنك قد خرجت من المجموعة، لذلك ستقدم الشركة ميزة عدم التنبيه عند الخروج من الدردشات.

لم تعلن الشركة متى ستوفر هذه الميزة ولكن من المتوقع أن يتم توفيرها قريباً على أنظمة التشغيل آيفون وأندرويد.