فيس بوك تتيح إنشاء خمسة ملفات تعريف باستخدام حسابك 

فيس بوك تتيح إنشاء خمسة ملفات تعريف باستخدام حسابك 

تعمل شركة فيس بوك الآن على اختبار أخر الأفكار التي توصلت إليها والتي يُمكن للمستخدم من خلالها ربط أكثر من ملف تعريف من خلال حساب فيس بوك حيث أن فيس بوك تتيح إنشاء خمسة ملفات تعريف باستخدام حسابك الخاص، مازالت الملفات الإضافية خاضعة لنفس السياسة القديمة الخاصة بالشركة والتي لا تسمح لأحد بانتحال الشخصية أو استخدام هوية مزيفة أو هوية شخص آخر.

ادعت شركة فيس بوك أنها تتيح لمستخدمي تطبيق فيس بوك عملاق مواقع التواصل الاجتماعي ربط أكثر من ملف تعريف بحسابهم الخاص ولكن لن يتخطى العدد أكثر من 5 ملفات وسيكون ملفهم الأساسي واحداً من بين هذه الملفات.

عملت الشركة على تنفيذ هذه الفكرة الجديدة حتى يتمكن المستخدمين من التعامل مع أكثر من جهة بملفات مختلفة مثل تخصيص ملف تعريف للأصدقاء وملف آخر لمجموعات العمل أو أي مجموعة آخرى ترغب في تخصيص ملف تعريف لها.

تحدث ليونارد لام المتحدث الرسمي لشركة فيس بوك أنهم يعملون على اكتشاف آلية جديدة والتي ستساعد المستخدم على إرفاق أكثر من ملف تعريف قد يصل عددهم إلى 5 ملفات تعريف من خلال حسابه الشخصي ولذلك سيتمكن المستخدمين من تخصيص كل ملف على حسب تجاربهم الخاصة وهذا سيكون شيء رائع للغاية.

تقول شركة فيس بوك أن المستخدم يملك الحرية الكاملة في اختيار أسم الملفات الإضافية فلن يحتاج إلى إرفاق رقم أو أي رمز مع أسم الملف المضاف ولكن هناك شرط واحد للقيام بهذا وهو أن يظل المستخدمين يستخدمون الأسماء التي يستخدمونها لحسابهم على فيس بوك.

حذرت شركة فيس بوك المستخدمين من احتيال شخصية أو تحريف هوية شخص ما في الملفات التعريفية الإضافية موضحة أن هذا الفعل سيؤثر على حسابك الخاص بوجه عام، يبدو أن فيس بوك تتمسك بسياستها تمسكاً صارماً لمنع حالات الانتحال وتحريف الشخصية حتى لا يتم الإساءة إلى شركة فيس بوك.

لذلك تؤكد الشركة أنها ستستخدم أدواتها لمعرفة الملفات التي تنتهك سياسة الشركة وستقوم بالتعامل معها بشكل سريع من خلال حذف الملف الشخصي أو كافة الملفات المتعلقة للشخص والتي سيكون من ضمنها ملف الشخص الأساسي.

يجب أن تعلم أن ملفات التعريف الإضافية لن تمتلك القدرة على الوصول إلى إعدادات وإدارة الصفحة لان ذلك لن يتم إلا من خلال الملف الشخصي الأساسي فقط.

عملت شركة فيس بوك في السابق على منع مستخدميها من استخدام أكثر من حساب على موقع التواصل فيس بوك لذلك فإن عملية الملفات التعريفية الإضافية سيكون أمراً رائعاً للغاية.

قد تكون هذه الفكرة الجديدة الناتجة من الشركة ناتجة عن الضغط الذي حدث عن طريق تيك توك لذلك فإن شركة فيس بوك ترغب في الحفاظ على مستخدميها وجمهورها الكبير.