مجموعات فيس بوك ستبدو مثل Discord

مجموعات فيس بوك ستبدو مثل Discord

أعلنت شركة ميتا أن مجموعات فيس بوك ستبدو مثل Discord حيث أن الشركة تختبر القنوات الصوتية والتي ستسمح بإمكانية إجراء محادثات صوتية داخل المجموعات تشبه بحد كبير Discord.

كان المحادثات الصوتية متواجدة في الماضي للمجموعات التي تحتوي على غرف من فيس بوك، هناك مواقع مختصة في إنشاء قنوات صوتية حتي يتمكن المستخدمين من خلالها التواصل مع بعضهم البعض عن طريق الصوت كما هو متواجد في ديسكورد والتي يعمل فيس بوك على إتاحتها أيضاً.

مجموعات فيس بوك ستبدو مثل Discord

تعمل شركة ميتا الآن على إضافة شريط جانبي والذي سيحتوي على كافة مجموعات المستخدمين وجعلها أكثر وضوحاً بالإضافة إلى أنه سيكون هناك اختصارات أيضاً يُمكن للمستخدم من خلالها إنشاء قنوات جديدة، يجب أن تعلم أن هذه مجرد ميزة واحدة من بين العديد من المميزات الأخرى التي تعمل فيس بوك على تجربتها حيث تعمل فيس بوك الآن على تجربة القنوات وهي عبارة عن اختيارات فرعية داخل المجموعات والتي يُمكن من خلالها مناقشة أمور وموضوعات معينة.

مجموعات فيس بوك ستبدو مثل Discord

لن يتمكن من هذه الميزة الجديدة سوى عدد قليل جداً من المستخدمين ولكن شركة فيس بوك تسعى لجعلها متاحة للجميع في نهاية المسار، سيتيح تطبيق فيس بوك كل هذه التحديثات في الوقت الذي سيتطلع فيه إلى القيام بتغييرات أكبر على تطبيق فيس بوك، تعمل شركة فيس بوك الآن على تصميم أكبر.

القنوات الصوتية تحتوي أيضاً على ميزة تمكين المستخدمين من الدخول والخروج من المحادثات الصوتية في أي وقت كما يريد.