المؤتمر الرسمي لشركة أوبو والإعلان عن سلسلة Reno 8

الإعلان عن سلسلة Reno 8

تستعد شركة أوبو Oppo لإطلاق سلسلة رينو 8 Reno 8 بشكل عالمي والتي تتكون من عدة هواتف مميزة وتتكون من هاتف Oppo Reno 8 و هاتف Oppo Reno 8 Pro، بالإضافة إلى جهاز لوحي أيضاً سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي وهو Oppo Pad Air وسماعة أذن أيضاً جديدة.

كما سيتم الإعلان بشكل رسمي عن سماعات الأذن TWS المميزة لدي أوبو، من المُقرر أن يبدأ المؤتمر في الساعة السادسة بتوقيت الهند، أي بالتوقيت العالمي الساعة 12:30 مساءاً بالإضافة إلى عرض الشركة عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة وهي Facebook و Twitter و Instagram.

حيث من المتوقع أن يأتي هاتف Oppo Reno 8 بمجموعة من الشرائح (المعالج) من إصدار Dimensity 1300 وشاشة بدقة FullHD + بمقاس 6.43 بوصة وبمعدل تحديث 90 هرتز وبحجم بطارية ممتاز مع وجود قوة شحن ممتازة تصل إلى 80 واط.

أما بالنسبة لهاتف Oppo Reno 8 Pro فيأتي بمعالج أقوى وهو Dimensity 8100-Max وهو من تصنع شركة ميديا تيك بتكنولوجيا 4 نانو وشاشة بمقاس 6.7 بوصة بمعدل تحديث عالي ومميز بالإضافة إلى بطارية بحجم ممتاز مع قوة شحن قوية من شركة أوبو حيث من المتوقع أن يصل إلى 80 واط كما هو المعتاد من قِبل شركة أوبو.

نحن بإنتظار الإعلان الرسمي لدى الشركة وسوف نقوم بمتابعة هذا الحدث الهام وسنقوم بعمل تغطية مفصلة ومميزة لكافة المنتجات التي سيتم الإعلان عنها لذا ننصحك بمتابعة كافة الأخبار المُقبلة عن شركة أوبو خلال الساعات القليلة المُقبلة.