ظهور مواصفات هاتف Galaxy Z Fold 4 على موقع Geekbench

ظهور مواصفات هاتف Galaxy Z Fold 4

تستعد شركة سامسونج لإطلاق هاتفها Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 في الأيام القادمة حيث من المتوقع أن يأتي بشكل رسمي في شهر أغسطس وتحديداً فى يوم 10 أغسطس، حيث ظهر هاتف Galaxy Z Flip 4 على موقع Geekbench مع مواصفات رسمية لا يمكن تغييرها.

وهو أن هاتف Galaxy Z Flip 4 يأتي بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 SoC مع نظام تشغيل أندرويد 12 مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا رام مع واجهة سامسونج السلسلة والمميزة.

كما كان هناك العديد من التسريبات حول كلا الهاتفين ولكن حديثنا اليوم بالأخص حول هاتف Galaxy Z Fold 4 والذي توقعنا فى وقت سابق أنه يأتي بعدة مواصفات مميزة وهي أن الجوال يأتي ببطارية بسعة 4400 مللي وهذا يُعد تطوير كبير بالنسبة للإصدار السابق.

هاتف Galaxy Z Fold 4

اليوم نُعلن أن هاتف Galaxy Z Fold 4 يأتي بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة سامسونج القوية، بالإضافة إلى معالج قوي من الإصدار الحديث من شركة كوالكوم وهو من إصدار Snapdragon 8+ Gen 1، مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجا رام وليس 16 جيجا رام كما قال البعض.

كما تقول التسريبات أن هاتف Galaxy Z Fold 4 يأتي بشاشة قابلة للطي تحتوي على إنحناء بسيط جداً يكاد يكون منعدم و بسلاسة كبيرة مقارنة بهاتف Galaxy Z Fold 3 الذي تم الإعلان عنه فى 11 أغسطس من العام الماضي، لذا ترقبوا الإعلان الرسمي الخاص بهاتف جلاكسي زد فولد 4 المميز قريباً.