تسريبات حول تصميم هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4

تسريبات حول تصميم هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4

تعمل سامسونج على إطلاق هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 وسيتم إطلاقه بشكل رسمي قريباً من خلال مؤتمرها الرسمي الذي ستقوم به الشركة لكن دعنا نخبرك عن تصميم الهاتف وهذا وفقاً لبث مباشر تم نشره من خلال YouTuber TechTalkTV.

Samsung Galaxy Z Flip 4
المصدر: Gsmarena

بالرغم من أن الفيديو الذي قام بنشره تم حذفه لكن تم توثيق العديد من صور الفيديو الخاصة بهاتف YouTuber TechTalkTV ويأتي الهاتف بتصميم يتشابه كثيراً مع الإصدار السابق من سامسونج لسلسلة الفولد وهو Samsung Galaxy Z Flip 3.

Samsung Galaxy Z Flip 4
المصدر: Gsmarena

كما كان هناك بعض التعديلات التي جاء بها الهاتف حيث جاء الموبايل مع مفصله أصغر، وشاشة الهاتف تأتي بحجم أكبر من الإصدار السابق حيث أتي الاصدار السابق بحجم 1.9 بوصة والإصدار الجديد الذي يُعرف باسم Samsung Galaxy Z Flip 4 سيأتي بشاشة يزيد حجمها عن 2 بوصة.

بالإضافة إلى أن الهاتف سيتم إطلاقه بمعالج من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 مع معالج رسوميات من نوع Adreno 730 والهاتف يأتي بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة استخدام من سامسونج من نوع One UI 4.1.1.

كما أن هاتف Samsung Galaxy Z Flip 4 يأتي بإصدارين يتشابهان في حجم الرامات فيأتي الاصدارين مع رامات بحجم 8 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية مختلفة للإصدارين الإصدار الأولي يأتي بحجم 128 جيجابايت والثاني بحجم 256 جيجابايت ولا يدعم الموبايل منفذ خاص لكارت الذاكرة الخارجي والذي يتم استخدامه لزيادة مساحة تخزين الهاتف.

أما عن باقي المواصفات فلابد من انتظار الإعلان الرسمي الخاص بشركة سامسونج لمعرفتها مع معرفة السعر الذي سيأتي الهاتف به.