طائرات تعمل سيارات أجرة بالإمارات عبر رجل أعمال ألماني

طائرات تعمل كسيارات أجرة في الإمارات عبر رجل أعمال ألماني

نظرًا لاستخدام المدن التكنولوجيا الحديثة واللجوء إلى الذكاء الاصطناعي في العديد من المهام الحياتية وبالرغم من هذا التطور الكبير إلا أنه مازال هناك ازدحام في حركة المرور في البلاد الحديثة وتعتبر مشكلة الازدحام من الأمور التي قد تعمل على تعطيل رحلة البلاد نحو التطور وعمل مساحات حضارية ذكية.

وهذا هو السبب الذي جعل مدن الشرق الأوسط إلى اتخاذ إجراءات لحل هذه المشكلة فقامت الإمارات العربية المتحدة باستخدام الروبوتات في تنظيم الطريق من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي.

كما يقوم الإماراتيون باستخدام مركبات ذاتية القيادة وحافلات كهربائية تعمل بالطاقة الكهربائية دون الحاجة إلى استخدام وقود وهذا للمحافظة على النظام البيئي.

وبعد التطور التكنولوجي الكبير المتواجد بمدينة الامارات المتحدة والذي يجذب السياح إليها من جميع أنحاء العالم فإن العديد من رواد الأعمال من مختلف الجنسيات يديرون العديد من أعمالهم داخل الإمارات العربية المتحدة.

وقام رائد أعمال ألماني إلى استخدام الطائات كسيارات الأجرة في دبي وهذه هو انطلاق أول مشروع من نوعه في مدينة الإمارات العربية المتحدة ويتم استخدام هذه الطائرات للسياح لعلاج أزمات المرور التي تتسبب في ضياع الوقت.

كما أن الإمارات تُعتبر هي المدينة التي تمتلك أكبر عدد من المهابط الخاصة طائرات الهليكوبتر، كما أنه من المعتقد أن تقوم شركة Air Connect بتعزيز التنقل الذكي من خلال التركيز على السياح الذين يؤجلون رحلاتهم بسبب الازدحام المروري.

وسيتم الإعلان عن طلبات لهذه الطائرات في المملكة العربية السعودية  لنقل البضائع والأشخاص في مدينتها الذكية.