شاومي تعلن عن إطلاق MIUI 13 لهاتف Poco F3 GT

شاومي تعلن عن إطلاق MIUI 13 لهاتف Poco F3 GT

قامت شاومي بالإعلان عن تحديث جديد وهو تحديث MIUI 13 والذي قامت بإطلاقه للعديد من سلسلة الهواتف الخاصة بها مثل سلسلة Redmi Note 8  وسلسلة Redmi Note 10 وسلسلة Redmi Note 11 وسلسلة Redmi 10 لكنها لم تذكر أي من هواتف البوكو.

لكن قامت الشركة بالإعلان عن مفاجأة خاصة بهواتف البوكو فقامت الشركة بالإعلان عن أن هذا التحديث سيتم توافره لهاتف Poco F3 GT والان قامت الشركة بالإعلان عن أن التحديث لابد من توافره فيه نظام تشغيل أندرويد 12.

 كما قد ذكرنا سابقًا أن الشركة لا تعتمد على أحدث نظام لكن الان تقوم الشركة بالإعلان عن أنه لابد من توافر أحدث نظام تشغيل أندرويد في الهاتف وهو نظام أندرويد 12 ليستطيع الهاتف استقبال التحديث الجديد بسهولة والتمتع بمميزاته التي يقدمها للمستخدمين.

كما لابد لك من معرفة العديد من المعلومات التي يجب أن تفعلها لكي تحصل على التحديث الجديد دون وجود أي أخطاء أو عيوب أولًا لابد أن تكون البطارية الخاصة بالهاتف تزيد عن 75% ولابد لك من الاتصال بإنترنت قوي وتوافر مساحة لا تقل عن 10 جيجابايت ليتم الترقية إلى النظام الجديد دون وجود أي أخطاء أو عيوب أثناء الحديث.

وننصحك بالتحديث دائماً إلى الإصدارات الحديثة لكي تقوم بحماية هاتفك من المتجسسين وليكون هاتفك صعب الاختراق لأن التحديث الجديد يعمل على غلق أي ثغرات موجودة ويقوم بزيادة معدل الأمان بدرجة كبيرة ويوفر سرعة في الأداء عند استخدام الهاتف لتستطيع استخدامه بسهولة.