تسريبات مواصفات وموعد إطلاق هاتف Realme C35

موعد إطلاق هاتف Realme V25 رسمياً

تستعد شركة ريلمي Realme لإطلاق هاتفها القادم والذي يأتي من سلسلة الـ C وهو Realme C35 حيث يأتي الهاتف برقم طراز RMX3511 بالإضافة إلى NBTC في تايلاند حيث تقول التسريبات أن موعد إطلاق هاتف ريلمي سي 35 سيكون في يوم 10 فبراير من عام 2022.

حيث تأتي سلسلة الـ C هي الإصدار الرئيسي للمبتدئين لذا من المتوقع ان يتم إصدار الهاتف للمبتدئين فقط في مجال الهواتف الذكية لذا دعونا نقوم بتوضيح كافة التفاصيل الخاصة بالهاتف وبعض المواصفات المسربة قبل الإعلان الرسمي له.

وبالنظر إلى تصميم الهاتف سنجد أن يحتوي على حواف سميكة حيث من الممكن أن نرى الهاتف على شكل مسطح، وسيأتي مستشعر البصمات مثبت على الجانب بينما يحتوي الهاتف أيضاً على أجهزة تحكم في الصوت مقترنة ومندمجة مع منفذ الشرائح.

Realme C35

كما يحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية بالخلف الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل حيث يشبة هاتف Realme GT Neo 2، يأتي الهاتف باللونين الأسود والأخضر.

وتقول التسريبات أن الهاتف يحتوي على شاشة بحجم 6.6 بوصة بدقة+ FHD مع شهادة من TUV Rheinland لحماية عين المستخدم من الأشعة والضوء الأزرق، مع احتواء الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير وبقوة شحن تصل إلى 18 وات وسيكون الهاتف بسمك 8.1 ملم.

يعمل هاتف Realme C35 يعمل بمعالج من شركة Unisoc T616 مع وجود ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا رام مع ذاكرة تخزين بسعة 128 جيجا بايت.

وتقول أيضاً بعض التسريبات أن الهاتف يأتي بنظام تشغيل أندرويد 11 كم يُوفر الهاتف اتصال بلوتوث Bluetooth 5.0، ولا يتوافر لدينا سعر هاتف Realme C35 حتى الآن ولكن سنقوم بموافاتكم بكافة التفاصيل الخاصة بالهاتف فور علمنا بذلك.