شاومي ستقوم بطرح واجهة MIUI 13 في الهند

شاومي ستقوم بطرح واجهة MIUI 13 غدًا في الهند

قامت شركة شاومي بالإعلان عن تحديث جديد أطلقت عليه اسم MIUI 13 وقامت بالاعلان عنه بالتفصيل في الاسبوع الماضي وهذا الإصدار تم توافره في الهواتف الذكية المتواجدة في الصين إلى الآن لكن لم يتم إطلاقها لإصدارات الهواتف العالمية.

كما أن أول سلسلة ستصل على هذا التحديث ستكون Xiaomi Mi 11 و Xiaomi Mi 11T ليس هذا فحسب بل ستحصل عليه إصدارات أخرى أيضاً مثل سلسلة Redmi Note 11 وسلسلة Redmi Note 10 وسلسلة Redmi Note 8 وسلسلة Redmi 10 وسيتوفر في الأجهزة اللوحية أيضاً فهو لا يقتصر على الهواتف الذكية فقط فسيتم إطلاقه في جهاز Xiaomi Pad 5.

بالاضافة إلى أن التحديث إلى أحدث إصدار من شاومي لا يحتاج إلى الارتباط بأحدث نظام تشغيل أندرويد لأن شركة شاومي لم تذكر أي شيء من هذا القبيل.

أما بخصوص الحصول على مزيد من التفاصيل فسيقوم فرع شركة شاومي المتواجد في الهند بعرض المزيد من التفاصيل بخصوص التحديث في وقت لاحق من اليوم، وسيتم ذلك من خلال بث مباشر وسيتضمن هذا البث الأجهزة التي تتمكن من استخدام التحديث الجديد في الهند.

كما أن هناك هواتف تعمل بنظام أندرويد 11 وستحصل على التحديث فكما ذكرنا سابقًا أن التحديث لا يجب أن يأتي مع أحدث نظام تشغيل للأندرويد وهذه الهواتف ستكون Redmi Note 11 و Redmi Note 11S الان كل ما عليك هو الانتظار بضعة أيام لتوافر التحديث في النسخة العالمية لتستطيع الترقية إليه بسهولة والحصول على جميع مميزاته التي يوفرها للمستحدمين.