تسريبات حول سعر Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro قبل إطلاقهما

سعر Google Pixel 7 و Pixel 7 Pro

تعمل شركة جوجل Google على إطلاق سلسلة جديدة من سلسلة الـ Pixel وهي Google Pixel 7 والتي تتكون من Pixel 7 و Pixel 7 Pro، بالإضافة إلى العديد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى وهي تصميم Pixel Watch أول ساعة ذكية من Google، بالإضافة إلى سماعة ذكية مميزة.

كلما اقتربنا من الموعد للإعلان الرسمي والذي يأتي في السادس من أكتوبر 2022 يتوفر لدينا العديد من التفاصيل والتسريبات الهامة ومن تلك الأخبار التي لدينا ظهر اليوم أول عرض نشرته شركة جوجل خاصة بهواتف البكسل وساعة جوجل المميزة من سلسلة بكسل.

يعرض الفيديو الترويجي للشركة أن سلسلة هواتف Pixel 7 تأتي بحواف منحنية فقد تم تخفيفها كثيرًا مقارنة بالإصدار السابق وهي سلسلة هواتف Pixel 6 Pro، بالإضافة إلى ذلك فقد تواجدت العديد من الألوان المختلفة لتلك الإصدارات، لذا فقد أعلنت جوجل عن إمكانية الدخول لأسبقية الحجز وذلك للحصول على الهاتف في أقرب وقت.

تقول التسريبات التي لدينا أن سلسلة هواتف Pixel 7 ستأتي بنفس سعر السلسلة الماضية Pixel 6 وأيضاً فيأتي هاتف Pixel 7 Pro بنفس سعر Pixel 6 Pro حيث يصل الهاتف الأصغر بسعر 599 دولار أمريكي والنسخة الأكبر تأتي بـ 899 دولار أمريكي مثل العام الماضي.

هذه العملية قد عملت عليها شركة أبل حيث أبقت أسعار هواتف iPhone الخاصة بها كما هي داخل الولايات المتحدة ورفعتها في البلدان الأخرى، فمن هنا فتُفكر شركة جوجل في عمل نفس الشيء وتثبت سعر أجهزتها داخل الولايات المتحدة الأمريكية ومن المتوقع أن ترفع سعره في المناطق الأخرى.

تأتي سلسلة هواتف جوجل بكسل 7 Google Pixel 7 بمعالج رسوميات (GPU) من نوع Mali-G710، بالإضافة إلى المعالج الأساسي لدى تلك السلسة فتأتي من تصنيع شركة جوجل نفسها وهو من إصدار Tensor G2 والذي من المتوقع أن يعمل بصورة قوية وممتازة عند الإستخدام الثقيل.

أما شاشة سلسلة Google Pixel 7 فتأتي بلوحة ممتازة من نوع S6E3HC4 بجودة تصل إلى QHD+ مع وجود معدل تحديث قوي ومميز يبدأ من 10 هرتز وصولاً لـ 120 هرتز، بدقة 1440 × 3120 بكسل كما تدعم الشاشة لخاصية الـ HDR10، وبنسبة سطوع تصل إلى 1000 شمعة.

كما تتوفر لدينا العديد من التسريبات الهامة والقوية والتي تنص على أنه إذا قمت بطلب جهاز من سلسلة Pixel 7 سواء كان Google Pixel 7 أو Google Pixel 7 Pro عبر Target، فستحصل على بطاقة هدايا بقيمة 100 دولار لإصدار بكسيل 7 العادي، بينما ستحصل على بطاقة هدايا بقيمة 200 دولار أمريكي الإصدار الـ Pro.

تقول الشركة أنها ستبدأ الطلبات المسبقة لهاتفي Google Pixel 7 أو Google Pixel 7 Pro في يوم 6 أكتوبر وهو يوم الإعلان الرسمي لتلك السلسلة، وتم تأكيد تاريخ إصدارها في 13 أكتوبر 2022، لذا فنحن بإنتظار الإعلان الرسمي لتلك السلسلة المميزة من جوجل لذا ننصحك بترقب كافة الأخبار عبر موقع تقني.