تسريبات حول المواصفات الداخلية لهاتف Realme GT Neo 4

المواصفات الداخلية لهاتف Realme GT Neo 4

تعمل شركة ريلمي Realme على إطلاق هاتف جديد وهو تطوير لهاتف Realme GT Neo 3 وهو هاتف Realme GT Neo 4، الذي من المتوقع أن يأتي بعدة مواصفات مميزة ورائعة ومتطورة مقارنة بالإصدار السابق، حيث تم إصدار هاتف Realme GT Neo 4 للحصول على أحدث معالج من شركة Qualcomm.

سيكون هذا المعالج من إصدار Snapdragon 8+ Gen 1 وهذا الأمر سيكون خروجاً عن مستوى الهواتف التي تُقدمها شركة ريلمي في الآونة الأخيرة، حيث سيُعد هاتف GT Neo 4 ضمن هواتف الفئة العليا من الهواتف الذكية حول العالم، حيث كان يحتوي GT Neo 3 على معالج Dimensity 8100 من شركة MediaTek.

كما تقول العديد من التسريبات والمصادر الموثوقة لدينا أن شاشة هاتف Realme GT Neo 4 ستأتي بدقة 1.5K والتي تُعادل 1220 بكسل وهذا يعني أن هاتف GT Neo 4 ستحصل على شاشة أكثر وضوحًا من لوحة 1080 بكسل التي كانت تتواجد بالإصدار السابق.

كما تأتي شاشة الهاتف بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز بالإصافة إلى دعم الـ HDR10 +، وستحصل أيضًا على ما يصل إلى 2160 خطوة PWM، بالإضافة إلى أن هاتف Realme GT Neo 4 يدعم خاصية الشحن السريع بقوة تصل إلى 100 واط، حيث يُعد تطوير مقارنة بقوة 80 واط التي تأتي بهاتف Realme GT Neo 3.

فمن هنا هذا كل ما لدينا حول المواصفات الداخلية لهاتف Realme GT Neo 4، ولكن يمكنكم متابعة كافة الأخبار الحديثة خلال الأيام المُقبلة حتى تتمكن من معرفة كافة التطورات الخاصة بتسريبات هاتف Realme GT Neo 4.