سامسونج جلاكسي Galaxy S10 5G يحصل على نظام أندرويد 12

سامسونج Galaxy S10 5G يحصل على نظام أندرويد 12

تعمل شركة سامسونج على توفير التحديثات المستمرة على هواتفها وهذا لتوفر للمستخدمين أقصى درجة من الراحة حتى الاصدارات القديمة تقوم شركة سامسونج بتوفير التحديثات لها.

كما تعمل سامسونج على ذلك لكي تقوم بتوفير الأمان التام للمستخدمين من خلال غلق جميع الثغرات المتواجدة التي يمكن اختراق الهاتف من خلالها، وهذا ما جعل شركة سامسونج توفر تحديثات جديدة لهواتف مر على اصدارها ما يقارب من ثلاث سنوات.

فقد بدأت سامسونج بتوفير تحديثات خاصة بالنظام لهاتف Samsung Galaxy S10 5G والذي سيتلقى تحديث اندرويد 12 الذي سيوفر للهواتف واجهة جديدة ومميزة فبمجرد حصول الهاتف على أندرويد 12 سيتم تشغيل واجهة One UI 4.0 عليه، وتُعد هذه الواجهة من أفضل الواجهات المتواجدة لأنظمة تشغيل الأندرويد.

كما سيتم إطلاق هذا التحديث في هاتف Samsung Galaxy S10 5G للمستخدمين المتواجدين في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية أولًا ثم بعد ذلك ستعمل سامسونج على توفيره للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

أما عن الإصدار فسيأتي التحديث بإصدار رقم G977NKSU6GULBوهذا الاصدار سيتم إطلاقه في كوريا الجنوبية والإصدار الآخر رقم  G977UVRU8GULD سيكون في الولايات المتحدة الأمريكية، والذي لن يقتصر على التحديث للنظام الجديد فقط، بل سيحتوي على تصحيح الأمان الخاص بالهاتف.

كما يجب عليك أن تعرف أن هذا التحديث سيكون آخر تحديث رئيسي خاص بهاتف Samsung Galaxy S10 5G كما لابد لك من التحقق يدوياً للتأكد ما إذا كان التحديث تم توافره لجهازك أم لا من خلال الإعدادات المتواجدة على هاتفك.