سامسونج تعتمد Samsung Galaxy A53 5G بشاحن 15وات

سامسونج تعتمد Samsung Galaxy A53 5G بشاحن 15وات

قامت شركة سامسونج بالاعلان عن هاتفها الجديد Samsung Galaxy A53 5G والآن قامت باعتماد الهاتف وسيأتي الهاتف رسمياً بقوة شحن بقدرة 15 وات.

كما أنه من المعتقد أن يكون هاتف Samsung Galaxy A53 5G هو الأكثر مبيعاً لسامسونج في عام 2022 لمميزاته العديدة التي يأتي بها والتي تُعد من المميزات الكبيرة في سلسلة A.

أما عن شكل هاتف Samsung Galaxy A53 5G فقد ظهور في العديد من العروض التخمينية وليست الرسمية والتي تخبرنا عن بعض مواصفاته، كما انتشرت العديد من التسريبات عبر الانترنت بخصوص المواصفات الخاصة بالهاتف لكن هذه المعلومات غير مؤكدة.

بالاضافة إلى أن هاتف Samsung Galaxy A53 5G سيأتي بشاشة من نوع AMOLED مع دقة تصل إلى FHD+ ليس هذا فحسب بل ستأتي بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز  مع وجود مستشعر بصمة للجهاز والذي سيتواجد داخل الشاشة، لكي يعطي للهاتف منظر أنيق وجذاب.

كما سيأتي الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 12 ومعالج من شركة سامسونج من نوع Exynos 1200 مع ذاكرة وصول عشوائي (الرا/) بحجم 6 جيجابايت ولم يتم ذكر ما إذا كان الهاتف سيأتي مع ذاكرة تخزين 128 جيجابايت أم 256 جيجابايت، لذلك كل ما علينا هو إنتظار الإطلاق الرسمي للهاتف لمعرفة كافة المواصفات المؤكدة.

وكما ذكرنا سابقًا أن هاتف Samsung Galaxy A53 5G سيأتي مع بطارية كبيرة وقوة شحن تصل إلى 15 وات كما سيأتي الهاتف بميزة الشحن السريع لكي تستطيع شحن الهاتف بالكامل في فترات زمنية قصيرة