سامسونج تُعلن عن هاتفها القادم فى الفئة المتوسطة

سامسونج تُعلن عن هاتفها القادم فى الفئة المتوسطة

أعلنت سامسونج Samsung عن هاتفها القادم فى الفئة الإقتصادية والمتوسطة وهو هاتف Samsung Galaxy M53 5G من قِبل العملاق الكوري الجنوبي حيث تم الإعلان عنه على موقع الشركة Samsung Mobile Press والذي كشف عن مواصفات الهاتف ومميزاته.

لذا وبدورنا سنقوم بعرض كافة التفاصيل الخاصة بالهاتف، ولكن كن حذر لأن هاتف Samsung Galaxy M53 5G يشبه بشكل كبير هاتف Samsung Galaxy A73 5G الذي تم الإعلان عنه مؤخراً من قبل الشركة، ولكن تُعلن الشركة عن سعر الهاتف وموعد توفره بشكل رسمي ولكن نحن بإنتظار ذلك الأمر وسنوافيكم بكافة تلك التفاصيل فور صدورها.

فمن هنا سنقوم بعرض كافة التفاصيل الخاصة بالهاتف حيث يأتي هاتف Samsung Galaxy M53 5G بشاشة من نوع Super AMOLED Infinity مقاس 6.7 بوصة، مع معدل تحديث قوي يصل إلى 120 هرتز وبدقة شاشة Full-HD +، مع مجموعة من الشرائح (معالج) من شركة ميديا تيك وهو Dimensity 900.

Samsung Galaxy M53 5G

كما يحتوي هاتف Samsung Galaxy M53 5G على ذاكرة عشوائية بسعة (6) جيجا رام مع ذاكرة تخزين رئيسية بسعة (128) جيجا بايت، مع إمكانية تركيب كارت ميموري خارجي من نوع microSD تصل مساحته إلى 1 تيرا بايت من التخزين.

بالنسبة لكاميرا الهاتف فتأتي الكاميرا الأساسية لدى الهاتف بدقة 108 ميجا بكسل مع وجود كاميرا ثانية عريضة بدقة 8 ميجا بكسل ومستشعر مايكرو بدقة 2 ميجا بكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجا بكسل، وبالنظر إلى الكاميرا الأمامية للهاتف فتأتي بدقة 32 جيجا بايت.

كما يأتي الهاتف ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير مع قوة شحن 25 واط، كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة سامسونج One UI 4.2، فمن هنا سنوافيكم بكافة التفاصيل الخاصة بسعر الهاتف قريباً ترقبوا ذلك.