سامسونج تُعلق طلبات أجهزة Tab S8 و S8 Ultra

سامسونج تقوم بتعليق الطلبات على أجهزة Samsung Tab S8 و S8 Ultra في الولايات المتحدة

قامت شركة سامسونج بإطلاق سلسلة هواتف Samsung Galaxy S22 و Galaxy Tab S8 وقامت بالإعلان عن فتح باب الحجز لهذه الهواتف لكي تصل الهواتف إلى المستخدمين في أسرع وقت.

كما لاحظ بعض المطورين أن شركة سامسونج تفتح باب الحجز لسلسلة Samsung Tab S8 لهاتفي Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8 Ultra وهذين الهاتفين متاحين للشراء في هذا الوقت أما هاتف Galaxy Tab S8+ متاح للحجز فقط ولا يتوفر الآن.

كما تأتي سلسلة Galaxy Tab S8 بثلاث أحجام مختلفة تكون هذه الأحجام بين 11 بوصة إلى 14.6 بوصة أما بخصوص معالج هذه السلسة فيتم استخدام معالج من شركة كوالكوم لهذه السلسلة.

أما نوع المعالج فيكون Snapdragon 8 Gen1 وتكون الطلبات المتاحة للحجز في هذه الأجهزة يأتي مع رامات بحجم 12 جيجا رام وذاكرة تخزين داخلية بحجم 256 جيجابايت لهاتفي Galaxy Tab S8 و Galaxy Tab S8+.

كما أن هناك إصدارات تأتي برامات بحجم 16 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 512 جيجابايت الخاص بجهاز Galaxy Tab S8 Ultra لذلك سيكون عليك الانتظار بضعة أيام إلى أن يكون هذا الإصدار متاح للحجز والشراء.

وتأتي جميع الإصدارات الخاصة بهذه السلسلة مع قلم من نوع S Pen أما الجهاز الذي يأتي بأكبر شاشة فهو Galaxy Tab S8 Ultra وتكون من نوع AMOLED مع كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجا بكسل وهو من أفضل الأجهزة اللوحية التي قامت سامسونج بتوفيرها للمستخدمين بسعر مناسب جدًا مقارنة بمواصفاته.