سامسونج تُطلق هاتف Galaxy S22 بشرائح Snapdragon في جنوب إفريقيا

سامسونج تُطلق هاتف Galaxy S22 بشرائح Snapdragon في جنوب إفريقيا

شركة سامسونج أعلنت عن هاتف Samsung Galaxy S22 في وقت سابق من هذا الأسبوع وكعادة سامسونج هناك بعض البلدان التي يتوفر بها هاتف سامسونج بمعالج من شركة كوالكوم وباقي المستخدمين سيحصلون على معالج من نوع Exynos.

كما أن شركة سامسونج قالت أن النسخة التي تأتي مع معالج من شركة سامسونج Exynos 2200 ستتوفر في الولايات المتحدة الأمريكية وفي الصين وفي كوريا الجنوبية.

 بالاضافة إلى أن جاستن هيوم المدير المحلي للتنقل المتكامل في سامسونج أن شركة سامسونج تقوم بالتوجه إلى استخدام Snapdragon 8 Gen 1 بسبب تخطي فترات الإنتاج التي تأخذ الكثير من الوقت.

كما أن الإصدار الخاص بهاتف Samsung Galaxy S22 الذي يأتي بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 قد يتم توافره في وقت لاحق لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تُعد من أهم دول الشرق الأوسط، والآن قالت الشركة أن الأجهزة التي تأتي بهذا المعالج ستتوفر في جنوب أفريقيا أيضاً.

أما من حيث الأفضل فمعالج شركة سامسونج Exynos 2200 يتفوق على معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 في الأداء والسرعة وذلك لأن هذا المعالج يأتي مع معالج رسوميات يتكون من بنية من نوع AMD RDNA2.

عندما تقوم بحجز إحدى الهواتف التالية:

  • Samsung Galaxy S22
  • Samsung Galaxy S22+
  • Samsung Galaxy S22 Ultra

ستصلك الأجهزة في يوم 25 من شهر فبراير والمدة التي تستغرقها هي أسبوعين وستكون من أوائل الناس التي ستحصل على أي من هذه الهواتف الرائعة لذلك لكل ما عليك هو حجز الهاتف الذي تريده فقط.