المزيد عن مواصفات هاتف Redmi K50 Gaming 

المزيد عن مواصفات هاتف Redmi K50 Gaming 

قامت شركة شاومي بالإعلان عن هاتف Redmi K50 Gaming والذي سيتم إطلاقه في 16 فبراير من عام 2022 وقد قامت شاومي بالكشف عن بعض المواصفات الخاصة بكاميرا الهاتف وقد ظهرت العديد من التسريبات بخصوص باقي المواصفات الخاصة بالهاتف والتي ستجدها في هذا الخبر.

قالت شركة ريدمي أن هاتف Redmi K50 Gaming يأتي مع كاميرا أساسية بدقة تصل إلى 64 جيجابايت مع مستشعر من شركة سوني من نوع Sony IMX686 وما يميز هذا المستشعر إلتقاط الصور بجودة عالية في الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة كما ستصل جودة الصورة إلى 9248×6944 بكسل وتٌعد هذه جودة عالية الدقة.

كما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل وتأتي بمستشعر من نوع Sony IMX596 كما قامت ريدمي بالكشف أن الهاتف سيأتي مع مستشعر خاص مضاد للوميض لكي يستطيع المستخدم ضبط الصور كما يريد المستخدمين.

أما بخصوص باقي المواصفات فتأتي الشاشة الخاصة بالهاتف بدقة FullHD+ من نوع OLED مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز مع معدل أخذ عينات لمس الشاشة 480 هرتز ليس هذا فحسب بل ستأتي الشاشة مع طبقة حماية من نوع Gorilla Glass Victus وهذا من خلال حصولها على شهادة DisplayMate’s A+.

بالاضافة إلى أن الهاتف يأتي بلونين مختلفين اللون الأول هو اللون الفضي واللون الثاني هو اللون الأزرق، أما بخصوص باقي مواصفات الهاتف فسيتم الإعلان الرسمي عنها في المؤتمر الخاص بالشركة والذي سيتم في 16 فبراير من هذا العام كما ذكرنا سابقًا فكل ما عليك هو الانتظار بضعة أيام فقط.