سامسونج تعلن عن تحديثات جديدة لأجهزة Fold 3 و Flip 3

سامسونج تعلن عن تحديثات

سامسونج تعلن عن تحديثات لهواتفها القابلة للطي وهي Samsung Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 حيث أنها الهواتف الرئيسية لشركة سامسونج Samsung والأحدث لدى الشركة، لذلك من الضروري أن تحصل تلك الهواتف على تحديث One UI 4 ولكن ستحصل عليها في وقت متأخر.

كما كان في العام الماضي أثناء إصدار One UI 3 كان على مستخدمي هواتف القابلة للطي كان عليهم الانتظار قبل أن يحصلوا على ذلك التحديث من قبل الشركة، فلم يصدر موعد إصدار التحديث الجديد لدي لهواتف وهذا يتوقف على نظام أندرويد 12 الخاص بشركة جوجل حيث يتم طرحه حاليًا على هواتف Galaxy S21 و Galaxy S21 plus و Galaxy S21Ultra.

أعلنت أيضًا شركة سامسونج Samsung أن التحديث يصل الى سلسلة الـ  Fold 3 و الـ Flip 3 ولا يبدوا أن التحديث سيصل الى Fold 2 و Flip 2 وكافة الهواتف من تلك السلسلة.

من هنا لم نعرف موعد الإصدار الرسمي للتحديث حيث أن الشركة تبذل جهدًا كبيراً لتوصيل التحديث في أقرب وقت ممكن لعملائها خلال الوقت المناسب، حيث ياتي كلالاهاتفين بعدة مواصفات مميزة ورائعة ومنها.

يأتي هاتف Galaxy Z Fold 3 بمعالج من نوع Snapdragon 888 5G بتكنولوجيا 5 نانو مع معالج رسومي من Adreno 660 مع رامات بسعة 12 جيجا رام مع ذاكرة صلبة بسعة 256 جيجا بايت، كما يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 بواجهة إستخدام One UI 3.5.

اقرأ أيضاً: تحديثات أمنية قادمة لسلسلة هواتف سامسونج Galaxy A.