أضافت مايكروسوفت 76 لعبة جديدة لإصدارات إكس بوكس القديمة

مايكروسوفت-تضيف-العاب-لأكس-بوكس

بعد مرور 20 عام على ظهور جهاز الإكس بوكس قامت ميكروسوفت بإضافة 76 لعبة جديدة لكي تتوافق مع الإصدارات السابقة وسيتم وضعهم في مكتبة الالعاب.

وكانت شركة مايكروسوفت قد أوقفت بالفعل برنامج التوافق مع الإصدارات القديمة قبل عامين من الآن، ولكن قامت بإعادته مرة أخري بعد حصول قائمته على  تحديث نهائي.

وقد احتوت هذه القائمة على العديد من الاضافات وأهم هذه الإضافات هم

  •  Star Wars Jedi Knight II
  • Skate 2
  • Dead or Alive Ultimate

وقد قالت قائدة برنامج التوافق المتواجد في إكس بوكس “هذه هي الاضافة الاخيرة والنهائية والتي أحدثت إضافة ما يزيد عن 70 لعبة إلى برنامج التوافق الخاص بإكس بوكس للتوافق مع الإصدارات السابقة وهذا بسبب ردود الأفعال من المجتمع وبسبب الشغف”.

وقد أضافت قائدة برنامج التوافق المتواجد في إكس بوكس “أن الطلبات المستمرة لمحبي الإكس بوكس للحصول ألعاب وتحسينات معينة وهذا ما أدي إلى لجوء الفريق الخاص بالتوافق مع الإصدارات السابقة لعمل شراكة مع صناع المحتوى الأصليين لكي يقوموا بحفظ العديد من الالعاب التي قد تصل إلى ألف لعبة والتي تمتد إلىأكثر من 4 أجيال من جهاز الإكس بوكس”.

كما قد قالت شركة مايكروسوفت قبل عامين أنها لا تنوي إلى إضافة عناوين Xbox او Xbox3 أصلية إلى القائمة  وقامت قائدة برنامج التوافق المتواجد في إكس بوكس بالتوضيح “نحن نقوم بالتركيز لنتواصل في الحفاظ على شكل الالعاب الفني وتحسينه، وقد وصلنا إلى الحد الأقصى من إضافة الالعاب الجديدة إلى قائمة الاصدارات السابقة وهذا بسبب قيود الترخيصات والقيود القانونية.