شركة ميتا تطلق حملة اعلانية ضد تطبيق iMessage

حملة اعلانية ضد تطبيق iMessage

تعتبر شركة ميتا من أكبر الشركات التي تساعد المستخدمين على التواصل مع بعضهم من خلال تطبيقاتها وخاصة تطبيق واتس اب، تعمل الان الشركة على توسيع شريحة المستخدمين لتطبيق واتس اب، فأطلقت حملة إعلانية ضد تطبيق iMessage التابع لشركة أبل.

قام مارك مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة ميتا بإطلاق حملة إعلانية ضد شركة ابل فيما يتعلق بخصوصية وحماية البيانات المتعلقة بتطبيق iMessage، ويدور النص حول أن التطبيق لا يوفر الحماية الكاملة لجميع مستخدميه.

حملة اعلانية ضد تطبيق iMessage

حيث نشر على تطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام منشور ينتقد به شركة أبل لأنها لا توفر التشفير شامل للاتصالات القصيرة والنصوص المكتوبة لتطبيق iMessage، وكتب في نص الإعلان قم بحماية البيانات الخاصة بك وزيادة خصوصيتك من خلال استخدام تطبيق واتس آب الذي يدعم التشفير التام بين طرفين للرسائل المكتوبة والمكالمات وغيرها.

كما وضح بعض المميزات التي تكون موجودة في تطبيق واتس اب وغير متواجدة في تطبيق iMessage وهي ميزة ضبط جميع الرسائل بحيث تختفي بنقرة زر واحدة ويمكن إعادة إظهارها أيضاً بسهولة.

أيضاً ميزة التخزين السحابي المدعومة في واتس اب، حيث وضح أنه يمكن تخزين الملفات والرسائل الخاصة بك على نسخة احتياطية مشفرة يمكن استعادتها في أى وقت، وهذه الميزة غير متوفرة في تطبيق iMessage، وأنه يمكن إنشاء مجموعات أيضاً يصل عددها إلى 1024 عضو.

على الرغم من أن المميزات الجديدة متوفرة فقط في واتس اب للنسخة التجريبية ولكن سوف تظهر في الوقت القادم لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.