شركة تيك توك ترفع متطلبات العمر لبدء البث المباشر

تيك توك ترفع متطلبات العمر

يعتبر تطبيق تيك توك من أفضل التطبيقات التي تساعد على التواصل مع الآخرين، كما يمكنك نشر الفيديوهات بجميع أنواعها منها التعليمية والثقافية، كما يمكنك إنشاء بثوث للمتابعين الخاص بك، يعمل تيك توك على طرح الميزات الجديدة بشكل مستمر وهذا الأمر يساعد على زيادة عدد مستخدمين التطبيق بشكل كبير، وهذا الأمر ساعد على إنتشار التطبيق بين المستخدمين الذي تتراوح أعمارهم ما بين 15 – 35 سنة.

في الآونة الأخيرة عملت الشركة على طرح ميزات جديدة وهي ميزة التسوق المباشر من خلال البث المباشر، حيث يقوم صانع المحتوي على التيك توك بعرض المنتجات التي يرغب في بيعها ثم يقوم المتابعين بشراء هذه المنتجات.

ما زالت ميزة التسوق المباشر تحت التطوير في العديد من البلدان، فهي متاحة الآن في بعض الدول مثل الولايات المتحدة وبعض البلدان الأخرى، وتعمل شركة تيك توك الآن على تطوير خاصية جديدة وهي خاصية متطلبات العمر لبدء البث المباشر.

خاصية متطلبات العمر يمكن التحكم بها من خلال صناع المحتوى على تيك توك، على سبيل المثال أن صانع المحتوى يقوم ببث محتوى الأشخاص فوق 18 عاماً، أو يقوم بعرض منتجات رجالية فقط أو العكس.

ترى شركة تيك توك أن هذه الخاصية سوف تساعد صناع المحتوى على توجيه البثوث الخاصة بهم إلى الطبقة المستهدفة، وهذا الأمر قد يساعدهم على زيادة الأرباح الخاصة بهم أو زيادة المبيعات على سبيل المثال.

لم تعلن الشركة متى سيتم توفير مثل هذه الخاصية ولكن من المتوقع أن يتم توفيرها لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.