تويتر تقدم خدمة سرية للمشاهير ستتوفر قريباً للمستخدمين

تويتر تقدم خدمة سرية للمشاهير وسيتم توفيرها قريباً للمستخدمين

مع تواجد الكثير من الأزمات التى تتعلق بمواقع التواصل الإجتماعي والتي تتعلق بحماية معلومات وبيانات المستخدمين وحمايتهم من الاختراق، فإن شركة تويتر تقدم الكثير من المميزات التى من شأنها حماية المستخدمين.

شركة تويتر تقدم العديد من المميزات لدى الكثير من المشاهير الذي تحتوى الحسابات الخاصة بهم على عدد كبير من المتابعين، ومن بين هذه المميزات أنه يتم تصنيف هؤلاء المشاهير من بين القائمات التي تكون أكثر عرضة للمضايقات والبلاغات.

بناء على التقارير التى قدمتها وكالة بلومبيرغ الأميركية فإن هذه الخدمة تعمل بشكل أسرع عندما يتم التبليغ عن محتوى مسيء لإحدى الحسابات المتواجدة فى القائمة، وبناء لما تم توضيحه فإن هذه الخدمة تصبح فعالة بشكل أسرع عن البلاغات الأخري.

ومن بين المميزات الأخرى التى يقدمها تويتر هى منع انتشار المحتوى المسىء أو المضلل داخل تويتر، مع الاحتفاظ بالمحتوى المميز في القمة.

أوضح يويل روث رئيس قسم سلامة لموقع تويتر، أنه يوجد قائمة تسمى Project Guardian والتى تشكل الكثير من المستخدمين التى تحتوى حساباتهم على الكثير من المتابعين، فى الأونة الأخيرة تم ضم الكثير من المستخدمين الذين يملكون حسابات عادية، ويتم اختيار هؤلاء المستخدمين بناء على معايير يقوم الموظفين بتحديدها.

ويرى الموظفين أنه يمكن إضافة مستخدم إلى قائمة Project Guardian بناء لما قد يرون من الرسائل السيئة المتعلقة به، حتى ولم يرى المستخدم هذه الرسائل.

فى الأونة الأخير، قامت شركة تويتر على إضافة الكثير من المستخدمين إلى القائمة، وبناء لما تم الإعلان عنه فإن تويتر سوف يقدم ميزة تتيح للمستخدمين الإشتراك في هذه القائمة.