سامسونج تقدم ساعة ذكية قابلة للطي مزودة بكاميرا

سامسونج تقدم ساعة ذكية قابلة للطي مزودة بكاميرا

تقدم شركة سامسونج الكثير من المميزات الرائعة لدى المنتجات الخاصة بها، حيث ظهرت بالعديد من الهواتف الرائعة ومن بينها الهواتف القابلة للطي التى لقت الكثير من الإعجابات لدى الكثير من المعجبين.

تعمل شركة سامسونج على تغير شكل المنتجات الخاصة بها، وبناء لما تم الإعلان عنه على موقع theverge فإن سامسونج تعمل على الحصول براءة إختراع للساعات الذكية القابلة للطي، فى الوقت الحالى تعمل الشركة على صناعة إحدى الساعات القابلة للطي بالإضافة إلى تواجد الكاميرا فى منتصف شاشة الساعة.

قد قدمت شركة سامسونج للمكتب العالمي وذلك فى شهر يونيو 2021 تصميمات لساعة قابلة للطي لتعطى حجم أصغر وبعد تمديد الساعة تظهر بحجم أكبر، لتكون أول شركة تقدم ساعات قابلة للطي.

سامسونج تقدم ساعة ذكية قابلة للطي مزودة بكاميرا
مصدر الصورة: موقع theverge

تقدم شركة سامسونج الساعة على شكل دائرة، لتكون ذات حجم متوسط، ولكن عند سحب شاشة الساعة من الطرفين (كما هو موضح بالصورة) فإنه يتم زيادة حجمها بنسبة 40%

لم تكن الساعة القابلة للطي هى الأول من نوعها، فشركة سامسونج تعمل على تقديم الكثير من المميزات الرائعة فى الإصدارات الأخري، ومن بين هذه المميزات هى تصميم ساعات قابلة للف والانزلاق.

بناء على التسريبات فإن شركة ميتا (التى تعرف سابقاً بإسم فيس بوك) بأنها تعمل على تصميم ساعة تحتوى على 2 كاميرا، مع إمكانية تشغيل شاشة كاميرا الهاتف على الساعة مع سهولة إلتقاط الصور والفيديوهات.

تري الشركات أن سوق الهواتف القابلة للطى يحتاج إلى الكثير من الخبرات، قامت العديد من الشركات من الدخول إلى للمنافسة من بين هذه الشركات هى شركة Oppo والتى أصدرت هاتفها الجديد Oppo Find N القابل للطي.

يمكن الإطلاع على المواصفات الخرافية لهاتف Oppo Find N من هنا.