تطبيق Signal يتيح الاحتفاظ بالرسائل بعد تغيير الهاتف

تطبيق Signal يتيح خاصية الاحتفاظ بالرسائل بعد تغيير أرقام الهواتف

تعتبر شركة سيجنال من أفضل الشركات التى تمتلك أحد أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعي، حيث يدعم التطبيق الكثير من المميزات الرائعة والتى تساعد على التواصل بين الأصدقاء بسهولة، كما أن التطبيق يدعم التشفير التام من طرف إلى طرف آخر.

تعمل شركة سيجنال على تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل التطبيق والتى من بينها أن التطبيق يتيح الاحتفاظ بالرسائل والمجموعات بعد تغيير الأرقام.

تعتبر هذه الميزة من أفضل المميزات التى طرحتها شركة سيجنال، والتى تكون غير متوفرة فى التطبيقات الأخري مثل تطبيق واتس اب وسناب شات.

يظل الكثير من المستخدمين يرغبون فى إرسال واستقبال الرسائل من خلال تطبيق سجنل وذلك بعد تغيير الأرقام، وتساعد هذه الميزة على عدم استخدام تطبيقات خارجية لكى تنفذ هذا الأمر، حيث وضحت الشركة أن جميع المستخدمين على التطبيق يمكنهم الاحتفاظ بالرسائل والمحادثات وملفاتهم الشخصية وجميع المعلومات الخاصة بهم.

وقد أتاحت الشركة بعض الإختيارات التى تساعد المستخدمين الذين لا يستطيعون الوصول إلى أرقامهم القديمة، من حذف الحساب الخاص بهم، بالإضافة إلى حذف الرسائل وسجل المكالمات والمعلومات الشخصية داخل التطبيق، وأوضحت الشركة أنه سوف يتم إرسال بعض الرسائل على الرقم القديم والتى سوف توضح أن هذا الرقم بدء المراسلة.

وبناء لما تم الإعلان عنه من قبل الشركة أنها لن تكون الميزة القادمة ولكن سيتم توفير الكثير من المميزات الرائعة فى الفترة القادمة والتى سوف تساعد المستخدمين من استخدام التطبيق بسهولة.

حيث أعلن الرئيس التنفيذى شركة سيجنال أن سوف تبقى Marlinspike فى لوحة الإشارات داخل التطبيق.