أحدث إصدار من تطبيق البيانو Pure Upright لأنظمة الآيفون

تطبيق البيانو Pure Upright

نتحدث اليوم عن الإصدار الثاني من تطبيقات البيانو لأنظمة الآيفون وهو تطبيق البيانو Pure Upright لأنظمة الآيفون والآيباد، حصل التطبيق على بيانو احترافياً يتمتع بالكثير من الإعدادات التي قد يحتاج إليها عازفي البيانو وكان ذلك الفضل إلى خضوع التطبيق لمصممي ومطوري التطبيقات في ألمانيا.

تطبيق البيانو Pure Upright

لم يمنح التطبيق عازفي البيانو مجرد صوت من خلال الضغط على الأزرار بل يُمكنهم من خلال التطبيق أيضاً تعديل هذه الأصوات بشكل كبير جداً  عن طريق MorphPad، يتمتع التطبيق بلوحة عزف صغيرة والتي يُمكنك التحكم في حجمها كما تشاء.

 حصل التطبيق أيضاً على لوحة مفاتيح عازفة تتمتع بأصوات مختلفة فالأزرار الأمامية كما يعلم العازفين أنها تمتلك صوت يختلف عن الصف الخلفي الذي يتمتع بصوته الناعم كما أن الصوت يختلف عندما تقوم بالتنقل بين الأزرار على اليمين واليسار وهذا شئ رائع للغاية قد يكون أقرب للحقيقة بشكل كبير.

تطبيق البيانو Pure Upright

حصل التطبيق على مميزات أخرى مثل أن التطبيق يتيح لك استخدامه مع نظام iOS DAW مثل تطبيق Garageband أو تطبيق Cubasis وهذا كله بفضل أن التطبيق يعمل أيضاً كـمعدل للصوتيات AUv3.

يُمكن استخدام التطبيق والتمتع بالعزف عليه من خلال لوحات مفاتيح خارجية يتم توصيلها بالجهاز عن طريق منفذ USB أو من خلال MIDI كما يُمكنك الحصول على الصوت أيضاً من خلال سماعات الآيفون أو مكبرات الصوت الخارجية وهذا أمر جميل جداً يُمكن من عزف المقطوعات أمام الأصدقاء والاستمتاع معاً.

يحتوي تطبيق Pure Upright على قائمة خاصة بالتأثيرات والتي يُمكنك من خلالها ضبط التون الذي تريد أن يصدره كل زر وسيعمل التطبيق على الاستجابة لهذا الأمر بسرعة لم تتخيلها ولم تجدها من قبل في أي تطبيق مشابه له.

إذا كنت تريد تحميل هذا التطبيق فانه متوفر في متجر آب ستور ويُمكنك تحميله مقابل 15 دولاراً فقط.