انستجرام تختبر ميزة الصور الطويلة لتتناسب ملء الشاشة

انستجرام يختبر ميزة الصور الطويلة

شركة انستجرام هي أحد الشركات التابعة لشركة ميتا والتي تعرف سابقاً باسم فيس بوك، حيث تسعى شركة ميتا إلى توفير الكثير من المميزات الرائعة داخل التطبيقات الخاصة بها مثل تطبيق انستجرام وتطبيق ماسنجر وواتس اب.

من بين المميزات التي قدمتها شركة انستجرام في الأونة الأخيرة هي ميزة التحقق من العمر، وكما نعلم أنه يوجد الكثير من المستخدمين الذين قد أصابهم مرض الإكتئاب وذلك بعد استخدام تطبيق انستجرام، قامت الشركة بتجنب الأعمار الأقل من 18 عام من الدخول للتطبيق.

كما قدمت ميزة إضافة الملصقات إلى خاصية Reels، أيضاً إضافة بعض المؤثرات البصرية والصوتية أثناء نشر الفيديوهات، وهذه المؤثرات تعطي طابع مميز للفيديوهات، بالإضافة إلى مساعدة الفيديوهات على الانتشار بشكل أسرع.

عملت أيضاً على استعادة الخلاصة الزمنية على التطبيق، وهذه الميزة ساعدت المستخدمين على التوصل إلى المنشورات الخاصة بالأصدقاء فقط دون الحاجة إلى الدخول إلى الصفحات الشخصية الخاصة بهم، فيجب عليك متابعة الأشخاص الذي ترغب في متابعة المنشورات الخاصة بهم فقط.


الان تنوي الشركة إلى توفير ميزة الصور الطويلة داخل تطبيق انستجرام، حيث وضح آدم موسيري الرئيس التنفيذي لشركة انستجرام أنها تعمل على اختبار الصور الطويلة التي تكون بمقاس 9:16 خلال الأيام القادمة.

الان وفرت الشركة مقاس 5:4 للصور داخل تطبيق انستجرام، ولكنها تعتقد أن ميزة الصور الطويلة قد تساعد المستخدمين على نشر صور بالمقاس 9:16.

لم تعلن الشركة الوقت المحدد الذي سوف توفر فيه هذه الميزة، ولكن من المتوقع أن يتم توفير الميزة قريباً على أنظمة التشغيل ايفون واندرويد.