تسريبات حول هاتف شاومي Mix Fold 2 القابل للطي

تسريبات حول هاتف شاومي Mix Fold 2 القابل للطي

تُعد شركة شاومي Xiaomi من الشركات الرائدة والمميزة فى عالم التكنولوجيا بشكل عام، حيث تمتاز الشركة بتصنيع الهواتف الذكية والتي منها مؤخراً الهواتف القابلة للطي التي أعلنت عنها الشركة في وقت سابق من هذا العام 2022.

فمن هنا قد أعلنت شاومي Xiaomi في شهر مارس الماضي رسمياً عن هاتفها القابل للطي القادم، وهو هاتف Mix Fold 2 فمن هنا وبعد مرور تسعة أشهر قد تتسائل عن ما كانت الشركة صادقة فى تنفيذ تلك الفكرة أم لا حيث من الواضح والمؤكد أن الهاتف سيكون مميز بالتأكيد.

Mix Fold 2
gsmarena

ووفقاً لبعض الأخبار التي تخص هاتف Mix Fold 2 القابل للطي قد يأتي المسمى الخاص بالهاتف كما ذكرنا Xiaomi Mix Fold 2 حيث من المقرر أن يتم إصدار الهاتف فى منتصف عام 2022 القادم حيث من الواضح أنه سيأتي بقوة خلال الأشهر المُقبلة.

حيث تقول بعض التسريبات أن هاتف Xiaomi Mix Fold 2 سيأتي بشاشة قابلة للطي من شركة سامسونج Samsung مع زجاج رفيع للغاية مشابه بقدر كبير لهاتف سامسونج القابل للطي Galaxy Z Fold3 و Oppo Find N حيث ستكون رقيقة للغاية مقارنة بالهواتف التقليدية.

حيث من المتوقع أن يأتي هاتف Xiaomi Mix Fold 2 مع شاشة بحجم 8.1 بوصة حيث من المتوقع ايضاً أن تأتي بمعدل تحديث مرتفع وبالأخص فإن سامسونج هي التي ستقوم بصنع الشاشة الخاصة بالهاتف فإننا نتوقع أن تكون بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وهذا أمر ممتاز للغاية.