تسريبات حول مواصفات هاتف Huawei P50 Pocket القابل للطي

تسريبات حول مواصفات هاتف Huawei P50 Pocket القابل للطي

في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه في عصرنا الحاضر وبالأخص في عالم الهواتف الذكية حيث أعلن مؤخراً عن هاتف أوبو القابل للطي وهو Oppo Find N ومن قبله هاتف شركة سامسونج Galaxy Z Fold3 فمن هنا فقد أعلنت هواوي عن هاتفها القابل للطي القادم وهو Huawei P50 Pocket.

فهو عبارة عن هاتف قابل للطي أيضاً ولكن يشبه هاتف Galaxy Z Flip3 من سامسونج Samsung حيث ستكشف هواوي  Huawei عن هاتفها القابل للطي في يوم 23 ديسمبر الجاري لعام 2021 حيث رأينا مؤخراً بعض الصور التي تم الإعلان عنها.

Huawei P50 Pocket

فمن هنا فقد يتوافر لدينا العديد من التسريبات حول المواصفات الداخلية لهاتف Huawei P50 Pocket والبداية من الشاشة حيث يبلغ مقاس الشاشة 6.85 بوصة، والكاميرا الخلفية لهاتف Huawei P50 Pocket تتكون من ثلاث كاميرات الكاميرا الرئيسية للهاتف تأتي بدقة 50 ميجا بكسل ووحدة للتكبير بدقة 13 ميجا بكسل وأخرى فائقة الدقة بدقة 3 ميجا بكسل.

فمن هنا فسيتم تشغيل هاتف Huawei P50 Pocket بمعالج Kirin 9000 حيث يقتصر فقط على دعم الـ 4G، حيث يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4100 مللي أمبير حيث يمكن شحنها بقوة شحن تصل إلى 66 وات وهذا مايميز التطبيق مقارنة بمنافسه Galaxy Z Flip3 الذي يأتي بقوة شحن تصل الى 15 وات.

فهذا الذي توافر لدينا من تسريبات حول مواصفات هاتف هواوي Huawei P50 Pocket فنحن بانتظار تأكيد كافة تلك التسريبات حول المواصفات الرسمية التي يأتي بها الهاتف.