تسريبات حول شاشة هاتف Google Pixel 7 Pro

تسريبات حول شاشة هاتف Google Pixel 7 Pro

في الأيام القليلة الماضية كان هناك العديد من الأخبار والتسريبات حول سلسلة هواتف Google Pixel 7 من شركة جوجل بشكل عام، وبعض التسريبات حول مواصفات الهاتف الداخلية وكاميرات الهاتف أيضاً اليوم موعدنا الآن مع بعض التسريبات حول شاشة هاتف Google Pixel 7 Pro.

حيث من المتوقع أن تُصدر شركة جوجل Google إصدار جديد لشاشات الهواتف الذكية وبالأخص شاشة هاتف Google Pixel 7 Pro ومن المتوقع أن تأتي الشاشة بلوحة S6E3HC4 بدقة 1440×3120 بكسل مع وجود معدل تحديث يبدأ من 10 هرتز إلى 120 هرتز حيث بإمكانك التحكم فيه يدوياً.

تُقدم الشاشة بعرض إضاءة في الوضع اليدوي المميز حيث من المتوقع ان تصل إلى 600 شمعة وهذا أكثر بـ 100 شمعة من الإصدار السابق وهو Google Pixel 6 Pro، أما فى الوقع التلقائي فيصل سطوع الشاشة إلى 1000 شمعة بزيادة 200 شمعة من الإصدار السابق.

ولكن سطوع هاتف Google Pixel 7 Pro بشكل عام قد يصل إلى 1200 شمعة في كافة الظروف، مع دعم الشاشة لـ HDR10، وتقول بعض التسريبات أن من المتوقع أيضاً أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13 المُنتظر.

أما بالنسبة للموعد الرسمي لإطلاق سلسلة Pixel 7 بشكل عام من جوجل والتي تتكون من هاتفي Google Pixel 7 و Google Pixel 7 Pro وعلى حسب الكثير من الشائعات فمن المتوقع أن يتم إصدارها فى شهر أكتوبر القادم من عام 2022 فنحن بإنتظار ذلك الحدث الهام والمميز لدي شركة جوجل.