تسريبات توضح تفاصيل كاميرا هاتف Xiaomi 12 Ultra

تسريبات توضح تفاصيل كاميرا هاتف Xiaomi 12 Ultra

تعمل شركة شاومي على تقديم الكثير من المميزات داخل الهواتف الخاصة بها، حيث تنتج الكثير من الهواتف التي تناسب جميع الفئات، مما ساعد ذلك على انتشار الشركة بشكل ملحوظ.

ومن بين الهواتف التي سوف تقدمها شركة شاومي في الوقت القادم هو هاتف Xiaomi 12 Ultra بشاشة مميزة والذى يكون شبيه لحد كبير هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra ويبدو أن شركة شاومي تعمل على مواصلة تقديم الهواتف بشاشة كاميرا فى الخلف.

لم تقدم شركة شاومي هاتف 12 Ultra بشكل رسمى، وبالرغم من عدم الإعلان من قِبل الشركة رسمياً عن الهاتف إلا أنه ظهرت الكثير من التسريبات بشأن هذا الهاتف.

بناء على التسريبات فإن الهاتف سوف يحتوى على كاميرا ذات نتوء، وسوف يأتى هاتف 12 Ultra بمصفوفة دائرية، كما سيحتوى على أربعة عدسات، ويبدو أن هذا التصميم فريد من نوعه.

بالنسبة لبعض مواصفات هاتف 12 Ultra التى تم تسريبها فإن الهاتف سوف يحتوي على مستشعر Samsung Isocell GN5 بدقة 50 ميجابكسل مع توفير كاميرا عرضية، ومن المحتمل أن يأتى الكاميرات الثلاثة الأخري بعدد ميجابكسل أكثر من المتوقع.

بالنسبة للشاشة سوف تأتي بلوحة OLED بمقاس 6.8 بوصة بدقة QHD + وبتردد 120 هرتز، ومن المحتمل أن يحتوى الهاتف على كاميرا منبثقة ضوئى لبصمات الأصابع.

من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف 12 Ultra فى الصين فى أوائل العام المقبل، وسيتم الإعلان من قِبل شركة شاومي عن سلسلة Xiaomi 12 قريباً.