تحديث جديد لتطبيق بحث جوجل لتحسين استخدامه بيد واحدة

تحديث جديد لتطبيق بحث جوجل لتحسين استخدامه بيد واحدة

قامت عملاقة البحث بالعمل على تحسين استخدام العديد من التطبيقات الخاصة بها وهذا لكي يستطيع المستخدمون استخدام الهاتف بيد واحدة بكل سهولة.

كما حدث في هاتف Pixel بعد تحديث أندرويد 12 فقد تم نقل العديد من العناصر التابعة لجوجل وأهمها ترجمة جوجل التي تم نقلها إلى أسفل الشاشة لسهولة الوصول إليها، كما لم تكتفي جوجل بهذا بل توجهت إلى تحديث التصميم الخاص بتطبيق البحث

كما أن هذا التحديث سيؤدي إلى انتقال شريط البحث أسفل الشاشة وهذا لكي يستطيع مستخدمي الاندرويد مثل Pixel 6 و 6 Pro استخدام التطبيق بكل سهولة.

كما أن هذا لن يؤدي إلى سهولة الاستخدام فحسب بل سيؤدي إلى تحسين شكل التصميم وجعله أكثر مرونة بالاضافة إلى أنه يتوافق تمام مع جوجل لانشر الحالي.

كما أن موقع جوجل قال أن هذه التغيير الجديد قد تم في برنامج جوجل في الإصدار التجريبي 12.47.12 كما أن العديد من المستخدمين حاولوا تثبيت هذا الإصدار التجريبي على هواتفهم لكي يستطيعوا أن يروا هذه الشكل الجديد لذلك لا تتفاجأ إذا لم يظهر على الهاتف الخاص بك لأنه من المحتمل أن هذا الاخبار الذي يتم على هذه الميزة قد يكون بطيئاً في الوقت الحالي.

بالإضافة إلى أن شركة جوجل تقوم بالعمل على اصدار جديد خاص بأخبار جوجل لكي يكون شريط البحث في تطبيق أخبار جوجل لأعلى دائماً وهذا مع إزالة أداة الطقس التي كانت متواجدة في أعلى يسار الشاشة لكي تستطيع استخدام التطبيق بيد واحدة بطريقة مريحة.